أخبار سوريا

أحمد ابو الغيظ يتحدث عن تقسيم سوريا ويبين موقف الجامعة العربية 

تركيا هاشتاغ / أحمد ابو الغيظ يتحدث عن تقسيم سوريا ويبين موقف الجامعة العربية 

أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط على رفـ.ض الجامعة تقسـ.يم سوريا عمليا إلى مناطق نفـ.وذ بين قـ.وات وجيوش أجنبية تتواجد على أراضيها.

وحـ.ذر أبو الغيط من أن تجـ.ميد الصـ.راع فى سوريا وخفـ.ض حـ.دة العنـ.ف لا ينفـ.ى حقـ.يقة ما يواجـ.هه السوريون من تدهـ.ور متسـ.ارع فى كافة ظروف الحياة.

وقال “أبو الغيط” فى كلمته أمام اجتماع وزاري عقد فى روما لمناقشة الأزمـ.ة السورية، اليوم الاثنين، إن الحل السياسي يبقى السبيل الوحيد لمعـ.الجة جـ.ذور الأزمـ.ة السورية، بدلًا من معالجة مظاهرها أو تسـ.كين أعراضها.

وأعرب الأمين العام للجامعة العربية عن خـ.يبة الأمل حيال غياب أى تقدم على المسار السياسي لتسـ.وية الأزمـ.ة حتى الآن.

واستطرد بالقول:”سوريا بلدٌ عربي الهـوية والانتـماء، بالتاريخ والجغرافيا والثقافة، والدول العربية حريصةٌ كل الحـ.رص على اسـ.تقراره وعروبته”.

كما أكد أبو الغيط أن هذه العروبة “تبقى حقـ.يقة راسـ.خة برغم أية تغيـ.رات طـ.ارئة أو محاولات من أطراف إقليمية لسـ.لخ سوريا من عروبتها، ودفعها لتبني أجنـ.دات غريبة عليها”.

تركيا هاشتاغ / طريقة سهلة للحصول على أنترنت مجاني 4G في تركيا

بسبب الاسعار الباهظة التي تتطلب تعبئة خط الهاتف المحمول والسعر الكبير جداً للباقة الواحدة، الذي يعاني منه معظم المواطنين الاتراك والاجانب في تركيا.

توجه بعض المبرمجين والمختصين بتطبيقات اندرويد الى انشاء تطبيق مميز وخاص جداً، يمكنك من خلاله تصفح الانترنت على الهاتف المحمول بكل سهولة وبسرعة 4G، وذلك بحسب ما رصده وترجمه موقع تركيا هاشتاغ.

“Rapid Inject” وهو عبارة عن تطبيق يستتخدم على الهواتف الذكية، ويستخدم في تصفح الانترنت وايضاً تطبيقات المنصبة على الهاتف المحمول ، مثل واتس اب و فيس بوك.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق