منوعات

أسطنبول تعج بالمواليين ومسيحة الجوخ..مالقصة..؟

تركيا هاشتاغ / أسطنبول تعج بالمواليين ومسيحة الجوخ..مالقصة..؟

كشـ.فت مصادر فنية عن انضمام ممثل سوري جـ.ديد إلى أسرة مسلسل “على الحلوة والمرة” الذي يصور حالياً في إسطنبول.

وقالت المصادرK إن الممثل السوري أحمد الأحمد سافر إلى العاصمة التركية اسطنبول من أجل أن يباشر عمليات تصوير مشاهده في مسلسل “على الحلوة والمرة”.

وأشارت المصادر إلى أن الأحمد يشارك بهذا العمل كضيف شرف ضمن عدد من المشاهد.

وبذلك ينضم الأحمد إلى سلمى المصري ودانا مارديني ومحمد خير الجراح من سوريا وكارمن لبس ونيكولا معوض وباميلا الكيك من لبنان.

مسلسل “على الحلوة والمرة” من تأليف لبنى مشلح وإخراج فكرت القاضي.

وشارك أحمد الأحمد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “خريف العشاق” فقط حيث لعب فيه دور البطل بشخصية “سعيد”.

وأحمد الأحمد من مواليد ريف حمص عام 1975، لكن جذوره تعود لمدينة مصياف الواقعة غرب حماة.

وظهر الأحمد لأول على الشاشة في المسلسل التاريخي “صلاح الدين الأيوبي” بشحصية همفري بعد أن اختاره الفنان الراحل حاتم علي عام 2004.

كما نالت شخصيته “رسلان رسلان” في مسلسل “الحرملك” إعجاب النقاد وزملاءه في الوسط الفني.

تركيا هاشتاغ / شاهد فنانة مصرية تُقذف بكم هائل من العبارات بسبب مقطع فيديو يجمعها مع نجلها

تسبب مقطع فيديو للفنانة المصرية هيدي كرم ونجله في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وتعرضت لهــ..جوم وانتقــ.ادات واسعة.

وظهرت الفنانة هيدي كرم في المقطع مع ابنها بعد عودته من الجيم، وهو يحملها أثناء أدائهما تمرينا رياضيا، مما أثار العديد من الانتقـ.ادات والهـتـجوم من متابعيها.

وكشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن ابنها تابع ردود الفعل المسيئة على هذا المقطع من تعليقات قائلة: “ابني شخصية عاقلة ومنفتحة جدا ومتفهمة وعارف إن ده وارد يحصل، طبعا أنا حزينة إنه يقرا الكومنتات دي، وحزينة إنه يشوف الموضوع كبر بهذا الشكل، وحزينة إني أخدت القرار ونزلت الفيديو مع إنه كان برضاه، وحزينة لأن فرحتي بيه وفرحته بنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهـ.ـــجوم والإهــانة”.

وتابعت: “أنا مبسوطة باللي عملته ومش هندم علشان نشرت مقطع الفيديو ومش ندمانة إني مشلتش الكومنتات ودي يمكن المرة الأولى، لكن المرة دي قررت خلونا نشوف بعض النماذج المريضة في المجتمع، لأن للأسف الثمرة البايظة بتعدي اللي حواليها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق