منوعات

أسطول من الكائنات الفضائية تظهر فوق المحيط الهادئ بكمرة طيار أمريكي..فيديو

تركيا هاشتاغ / أسطول من الكائنات الفضائية تظهر فوق المحيط الهادئ بكمرة طيار أمريكي..فيديو

سرعان ما أحدثت الصور التي نشرها طيار عسكري أمريكي على وسائل التواصل الاجتماعي تداعيات كبيرة في جميع أنحاء العالم.

يُزعم أن الفيديو ، الذي قيل أنه يتكون من أجسام غريبة ، هو الاقراب  للكائنات الفضائية، لم يصدر أي بيان من السلطات الرسمية بشأن الفيديو حتى الآن.

بينما كانت البشرية تتطلع إلى الدراسات التي أجريت على الأجانب ، سرعان ما أصبح الفيديو الذي شاركه جندي أمريكي موضوع جدول أعمال العالم.

في اللقطات ، يُزعم أن الأسطول الذي يمر فوق المحيط الهادئ هو أسطول UFO.

لمشاهد الفيديو اضغط هنا

ثم يفقدون مساراتهم

وفقًا لأخبار الإندبندنت ومقرها المملكة المتحدة ، ظهر الفيديو ، الذي قيل أنه تم تصويره في 24 نوفمبر ، لأول مرة في ديسمبر ، وفقًا لـ American Military News ، وسرعان ما أصبح موضوعًا ساخنًا على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويمكن سماع الطيار وهو يقول في اللقطات: “لا أعرف ما هذا” ، مضيفًا: “إنه غريب نوعًا ما”. في وقت لاحق ، يبدو أن الأسطول قد اختفى.

يستغرق إجمالي 53 ثانية

وأعلن أن الطيار الأمريكي سجل الصور المعنية على ارتفاع 39 ألف قدم فوق بحر الصين الجنوبي. في اللقطات التي تبلغ مدتها 53 ثانية ، هناك ثلاث مجموعات من أربعة أضواء تحلق في وئام فوق السحب وعلى عكس أي طائرة معروفة.

“يجب أن نقبل أن هناك حياة أخرى”

وعلق على الفيديو أكثر من 40 ألف شخص على مواقع التواصل الاجتماعي. كتب أحد مستخدمي Twitter: “في البداية اعتقدت أنه انعكاس لنافذة قمرة القيادة … لكن لا”. جادل مستخدم آخر بأنها كانت مناورة عسكرية مضادة.

وقال آخر في منشور على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ، “بالنظر إلى أن هناك مليارات المجرات التي تحتوي على ملايين النجوم والكواكب ، يجب أن نقبل أن هناك كائنات حية أخرى غير أنفسنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى