منوعات

اختلاس فيديو للفنان رامز جلال أثناء تصويره حلقة من برنامجه “رامز مريض نفسي” 2021

اختلاس فيديو للفنان رامز جلال أثناء تصويره حلقة من برنامجه “رامز مريض نفسي” 2021

أظهر فيديو جديد للفنان المصري رامز جلال، تم تناقله على منصات التواصل الاجتماعي، على انه يعود للفنان رامز خلال تصويره حلقة من برنامجه المنتظر “رامز مريض نفسي”.

حيث نشر الفيديو من قبل رواد التواصل الاجتماعي ، وظهر فيه رامز جلال امام الكميرة وهو يقدم حلقة من حلاقاته وهو يرتدي سروال قصير، حيث تم التعليق على الفيديو “جايكون رامز جلال”.

ويشار الى انه وفي وقت سابق تم الكشف عن المكان الذي سيقدم فيه الفنان المصري رامز جلال برنامجه “رامز مريض نفسي” في رمضان القادم 2021، في العاصمة السعودية الرياض.

بقاء بشار الاسد في السلطة أثبتها لافروف بتصريحاته الاخيرة “وفق المادة 87 من الدستور السوري”

عقب انتشار التصريح الذي نسب للافروف اليوم حول عدم إمكانية إجراء انتخابات في سوريا قبل كتابة دستور جديد (تبين أنه غير صحيح، بل قال لافروف إنه لا يوجد ما يمنع من إجراء الانتخابات في سوريا).

قرأنا العديد من الآراء والتحليلات المرتبطة بالانتخابات وإجرائها أو عدم إجرائها، وكيف أن عدم إجرائها قد يكون مدخلاً للحل أو تمهيداً لاتفاق ما، ربما يمكن أن يطـ.ـيح ببشار الأسد الذي سيصبح رئيس غـ.ـير شـ.ترعي بشكل أو بآخر إن لم تحدث الانتخابات.

ومن الناحية النظرية، سيبقى بشار الأسد رئيساً شرعياً (على الأقل بالنسبة لمن يؤيده وبالنسبة لمشغليه الروس)، سواء أجريت الانتخابات أم لم تجرى.

إن أجريت فبشار الأسد سيفوز كما جرت العادة ويكفي ذلك لاستمرار شرعيته، ومن الأن الى 7 سنين سيبحث الروس عن فتوى ثانية.

وإن لم تجرى فإن دستور 2012 ينص بصريح العبارة على أنه “إذا انتهت ولاية رئيس الجمهورية ولم يتم انتخاب رئيس جديد يستمر رئيس الجمهورية القائم بممارسة مهامه حتى انتخاب الرئيس الجديد (المادة 87 الشق الثاني)”.

إن حدثت الحالة الثانية فسيبقى رئيساً وفق الدستور إلى أن يقرر الروس عكس ذلك، وهو أمر قد يحدث بعد شهر أو عام أو عقد، وقد لا يحدث أبداً.

لم يصرف الروس على بشار الأسد كل هذه الدمـ.ـاء والأمـ.ـوال، ولم يوقعوا كل هذه العقود (استثمار حقول مرافئ مناطق الخ..) على مدار سنوات، ليستـ.ـغنوا عنه بهذه البساطة، ما زال الطريق طويلاً ولما ينتهي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى