أخبار العالم

استياء وغضب عارم عقب ظهور مجسم مزيف للكعبة في احدى شوارع العاصمة المصرية القاهرة “شاهد الفيديو”

تركيا هاشتاغ

استياء وغضب عارم عقب ظهور مجسم مزيف للكعبة في احدى شوارع العاصمة المصرية القاهرة “شاهد الفيديو”

لاقى شريط مصور تم تسجيله في احدى شوارع العاصمة المصرية القاهرة استياء وغضب عارم على منصـ.ـات التواصل الاجتـ.ـماعي، عقب ظهور مجسم مـ.ـزيف للكعبة المشرفة، والطواف حوله من قبل العشرات.

وبحسب ما تم رصده من قبل موقعنا تركيا هاشتاغ عبر ناشطين اعلامين ان العشرا ت من المواطنين والاطـ.ـفال قامو بالطواف حول المجسم المـ.ـزيف للكعبة وترديد (لبيك اللهم لبيك).

وأثار هذا الشريط غضـ.ـباً واسعاً من قبل من كان يرى المشهد على أرض الواقع ومن قبل الناشطين في منصات التواصل، حيث علق متابعون بقولهم: (هذا وثن. الكعبة مكانها معروف ومحفوظ)”، وغيرها من العبارات المنددة بهذا الفعل الشنيع.

أقرأ ايضا…….

بالفيديو 30 ثانة كانت كفيلة بنجاة امرأة تركية من مـوت محتم في ولاية اسطنبول

نجاة امراة تركية في ولاية اسطنبول اثر انهيار جزئي لبناء ضمن الطابق الثالث في ولاية اسطنبول.

وقع الحادث في ولاية اسطنبول وتحديداً في منطقة Küçükçekmece وهي إحدى أحياء مدينة إسطنبول، تقع في الشطر الأوربي من المدينة.يقدر عدد سكانها بـ 785 ألف.

حيث انهارات بلكونة ضمن الطابق الثالث من البناء المؤلف من 5 طوابق بشكل كامل .

سجلت الحادثة على كمرة الامن التي تتواجد اسفل البلكونة التي انهارت وبنفس الوقت الذي عبرت فيه السيدة التركية، حيث حدد عبورها قبل 30 ثانية من سقوط البلكونة.

ويشار الى ان اسباب السقوط ضعف واهتراء البناء وهشاشته بسبب قدمه ويحتاج الى الترميم او الهدم بشكل كامل، وبحسب مختصين فان احتمالية سقوط البناء مع اول هزة ارضية كبير جداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق