أخبار سوريا

اشتـ.ـباكات عنيـفة بين الفرقة الرابعة والميليـ.ـشيات الايرانية داخل منطقة السيدة زينب !! بالاسلحة الثقيلة

تركيا هاشتاغ / اشتـ.ـباكات عنيـفة بين الفرقة الرابعة والميليـ.ـشيات الايرانية داخل منطقة السيدة زينب !! بالاسلحة الثقيلة

شارك موقع صوت العاصمة المحلي عن انـ.ـدلاع اشـ.ـتباكات بين الفرقة الرابعة التي يرأسها ماهر الأسد والميليـ.ـشيات الإيرانية بمنطقة السيدة زينب جنوب دمشق.

وقال الموقع وبحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ، إن سبب الاشـ.ـتباكات هو رفض ميليـ.ـشيات إيران فتح طرق المنطقة.

وأوضح أن الاشـ.ـتباكات بدأت الثلاثاء، واستمرت حتى مساء الأربعاء، بعد خـ.ـلاف على خلفية رفض الأخيرة إعادة فتح الطريق بين منطقتي “حجيرة وببيلا”.

وأضاف أن الفرقة الرابعة حاولت إعادة فتح الطريق المذكور، بعد تلقي عدة شكاوى من البلديات ومؤسسة النقل، حول ما ترتب عليهم من أعباء في النقل نتيجة إغلاق الطريق.

وأشار الموقع إلى الازدحام الذي شهدت المنطقة المحيطة بقصر المؤتمرات، حيث أُجبرت السيارات على الالتفاف حوله لدخول منطقة السيدة زينب والبلدات المجاورة.

وبين أن الاشـ.ـتباكات بدأت بالطريق بين “دوار حجيرة” و”السيدة زينب”، المعروف بـ”شارع العراقيين” التجمع الأكبر لعناصر الميليـ.ـشيات العراقية وعائلاتهم.

وامتدت الاشـ.ـتباكات لتشمل العديد من أحياء المنطقة، حيث تتمركز الميليـ.ـشيات الشـ.ـيعية، وفق الموقع.

وأكد الموقع المحلي أن الاشـ.ـتباكات دارت في ساعات متأخرة من الليل خلال الأيام الماضية.

وذكر الموقع بأن الفرقة الرابعة والميليـ.ـشيات الشـ.ـيعية استخدمت الأسـ.ـلحة الثقيلة في اشـ.ـتباكاتها، بما فيها مـ.ـدافع 23 ملم، ودبـ.ـابات تُحاصر المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى