أخبار تركيا المحلية

“الاربعاء” هاشتاغ اليوم أكرم أمام أوغلو “Ekrem İmamoğlu”

تركيا هاشتاغ / هاشتاغ اليوم أكرم أمام أوغلو “Ekrem İmamoğlu”

ضجت مواقع التواصل توتر بالآف الهاشتاغات تحت عنوان “أكرم امام اوغلو” “Ekrem İmamoğlu” وذلك على خلفية رفع دعوى قضائية بحقه كانت قد  أعلنت عنها الداخلية التركية.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ،  تصدر الحديث عن رئيس بلدية إسطنبول، أكرم إمام أوغلو، بعد تناقل وسائل الإعلام أخبارًا عن فتح تحقيق بحقه بسبب ظهوره أمام ضريح السلطان محمد الفاتح عاقدا يديه وراء ظهره خلال زيارة السنة الماضية.

ونفى مكتب المدعي العام في إسطنبول فتح أي تحقيق بحقه موضحًا أن المسألة بدأت بشكوى وصلت إلى مركز اتصالات رئاسة الجمهورية وتم إرسال طلب روتيني لأخذ إفادة إمام أوغلو بهذا الخصوص.

وأشار معارضو إمام أوغلو إلى أن الهدف من التهويل الإعلامي الذي حصل حول الموضوع هو إظهار إمام أوغلو بمظهر المظلوم وتسخيف الاتهامات والانتقادات الجدية الموجهة له وتلميع صورته أمام الناس.

تركيا هاشتاغ / البنوك التركية تتيح للعملاء فتح حسابات بنكية عن بعد

كانت قد طرحت سابقاً واليوم بدأت تركيا بتنفيزها نظام مصرفي جديد تتبعها تركيا في عموم البنوك التركية.

حيث اعلنت وزارة الخزانة والمالية ووكالة التنظيم والرقابة المصرية وجمعية البنوك استعدادها الكامل للبدء بعملية النظام المصرفي الجديد الذي اعلن عنه سابقاً.

وذكر البيان بحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ، ان نظام العمل المصرفي الجديد سيبدأ العمل به اعتباراً من اليوم 1 أيار .

حيث سيتمكن العملاء من فتح حسابات بنكية بأسمهم بشكل قانوني عبر الهاتف المحمول دون الحاجة للذهاب الى مركز البنك.

ويشترط باللذين ” العملاء” من المتقدمين لفتح حساب بنكي عن بعد ان يمتلك هوية شخصية قابلة للقراءة الالكترونية، للحصول على حساب بنكي بأسمه.

اما عن طريقة فتح الحساب فليست بالطريقة المعقدة، يمكنك تنزيل تطبيق الخاص بأي بنك تريد فتح حساب بنكي فيه والدخول وتعبئة بياناتك الشخصية ويتم فتح الحساب بشكل فوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق