أسعار الصرف

الذهب في تركيا وتطورات اسعار الصرف امام الدولار مع نهاية يوم الخميس

الذهب في تركيا وتطورات اسعار الصرف امام الدولار مع نهاية يوم الخميس

توازياً مع انخفاض قيمة الليرة التركية، سجل الذهب اسعار مرتفعة جدا في الاونة الاخيرة، وذلك بسبب تدهور قيمة التداول الفعلية لليرة التركية، رغم ما تبذله الحكومة التركية من جهود للحيلولة دون ذلك.

شهدت تركيا مؤخرأ تحسن لافت في اسعار الذهب، حيث انخفض سعر غرام الذهب الواحد 100 ليرة تركية دفعة واحد، وذلك عقب البدء بأجراءات تطـ.ـعيم اللقاح الاول المضاد لفايـ.ـروس كـ.ـورونا.

وصرح الرئيس التركي خلال مؤتمر صحفي عن اكتشاف تركيا لأكبر حقل للغاز الطبيعي بتاريخها في البحر الأسود، مما يؤثر هذا الاكتشاف بشكل ايجابي على اسعار الذهب في تركيا.

ومن جهته اكد وزير المالية التركية بعودة الليرة التركية الى قيمتها المعهودة في المستقبل القريب.

وإليكم نشرة اليوم الخميس 25 أذار 2021 :

سعر غرام الذهب من عيار 24 يساوي 442 ليرة تركية.

سعر غرام الذهب من عيار 22 يساوي 409 ليرة تركية.

سعر غرام الذهب من عيار 21 يساوي 387 ليرة تركية.

سعر غرام الذهب من عيار 18 يساوي 335 ليرة تركية.

سعر غرام الذهب من عيار 14 يساوي 260 ليرة تركية.

أما ليرة الذهب من نوع جمهوريات فقد بلغ سعرها 2956 ليرة تركية.

سعر ليرة الذهب من نوع زينات بلغ نحو 2874 ليرة تركية.

وسعر نصف ليرة الذهب وصل إلى 1451 ليرة.

وسعر ربع ليرة الذهب وصل إلى 725 ليرة تركية.

الجدير بالذكر ان اسعار الذهب تتعلق بشكل رئيسي بأسعار تداول الليرة التركية وهذه الاسعار قد تختلف بين الحين والاخر، وذلك بحسب مقدار التضخم.

حضنته الملائكة..بالفيديو طفل يسقط من الطابق الثاني عشر بدون أي كسر

في واقعة تخللتها العناية الآلهية، سقط طفل يبلغ من العمر 8 سنوات من الطابق الـ 12 من شرفة المنزل، لكنه سقط على ثلوج في الشارع باستراليا، و الغريب الذي لاحظه أحد المارة و الشاهد على السقوط أن الطفل كان حيا.

وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” فإن كاميرات المراقبة المثبتة في إحدى الشقق السكنية سجلت لحظة سقوط طفل. من الطابق الثاني عشر بالمبني المقابل لها.

سقط طفل من شرفة المنزل، الذي يعتقد انه كان يجلس فيه بمفرده و أن والده و والدته لم يكونا في المكان. و حضروا بعد ساعة من الحادث في المستشفى بعد إبلاغ الجيران لهم أن طفلهم سقط من النافذة .

قام أحد المارة بمحاولة تحريك الصبي قليلا للتأكد انه مازال على قيد الحياة بعد سقوطه. و المفاجأه أنه كانم حيا بالفعل، فقام بمساعدتهخ للقيام و لكن كانت الصدمة أكبر فأصيب بالإغماء بسبب شدة الألم .

طلب أحد الجيران الإسعاف للطفل، و استقرت حالته بعد ساعات من إجراء 3 عمليات جراحية. و لكن أصبح بصحة جيدة ولم يصب بأي كسر بل كانت كدمات في جسده .

أضغط هنا لمشاهدة الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى