منوعات

الفنانة نوران خليل تبرر الجدل حول صورة تجمعها مع نجم ليفربول محمد صلاح “فيديو”

الفنانة نوران خليل تبرر الجدل حول صورة تجمعها مع نجم ليفربول محمد صلاح “فيديو”

عقب الجدل والتضخيم الاعلامي الذي احدثته صورة للفنانة نوران خليل مع نجم منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الانكليزي محمد صلاح، خرجت الفنانة بلقاء نلفزيونو للتبرير والتوضيح واليكم التفاصيل.

وصرحت نوران خليل، خلال تصريحات تليفزيونية، إنها لم تخترق الإجراءات الاحـ.ـترازية الخاصة بفيـ.تروس كت.تورونا أثناء لقاء محمد صلاح..

وأكدت نوران أسعد أنها التقت محمد صلاح بالصدفة في صالة اللياقة البدنية التي تتدرب فيها منذ سنتين، وأكدت أنها ليست الوحيدة التي التقطت صورة مع صلاح في ذلك اليوم.

وكانت الفنانة خليل قد نشرت عبر حسابها في “إنستغرام” صورة لها رفقة محمد صلاح تم التقاطها من داخل صالة اللياقة البدنية الخاصة في فندق إقامة “منتخب الفراعنة”.

وأرفقتها بالقول: “صورة القرن”، مما أثارت جدلا كبيرا حول جدية الإجراءات الاحـ.ـترازية المفروضة على اللاعبين لمنع انتشار فيـ.تروس كورونا، رغم تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي منع الزيارات عن المنتخب حرصا على سلامة اللاعبين.

نسرين طافش بالحجاب خلال كواليس مسلسل المداح “صور” رمضان 2021

نشرت الممثلة الفلسطينية السورية نسرين طافش بعض الصور، خلال تصويرها لمشاهد مسلسها الجديد المداح.

حيث تتواجد الممثلة نسرين طافش حالياً في العاصمة المصرية القاهرة، لاتمام تصوير المشاهد الاخيرة ضمن الدراما المصرية “المداح” .

ويشار الى ان مسلسل ” المداح ” سوف يتم عرضه في موسم رمضان القادم 2021.

ونشرت الممثلة السورية نسرين طافش بعض الصور من كوليس مسلسل مداح والتي تظهر في بعضها بالحجاب.

والتقطت الصور بجانب مخرج العمل أحمد سمير فرج والفنان محمد عز والفنانة دنيا عبد العزيز والفنان حمادة هلال.

الجدير بالذكر ان مسلسل المداح سيكون المسلسل الثالث للفنانة نسرين طافش ضمن الدراما المصرية، بعد مسلسل الوجه الآخر مع الفنان ماجد المصري. ومسلسل ختم التمر مع الفنان أحمد صلاح حسني .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى