منوعات

الكويتية عهود العنزي وهدية البراءة (غسيل الأموال) من فوز الفهد”فيديو”

الكويتية عهود العنزي وهدية البراءة (غسيل الأموال) من فوز الفهد”فيديو”

وأظهر المقطع ناقة كهدية لـ عهود العنزي وذلك عقب تبرئتها من تهمة غسيل الاموال، التي وجهت لها ولعدد من المشاهير في دولة الكويت.

وتبين لاحقاً بحسب ما تم تداوله على منصات التواصل الاجتماعي ان من قد الهدية هو فوز الفهد وزوجها.

حيث كتبت عهود العنزي قائلة : “كل الشكر عبد اللطيف الصراف وفوز الفهد، ما قصرتوا والله، مردودة في الأفراح، ولك بالمثل يوم أفرح فيك يا رب”.

ولاقى مقطع الفيديو ردود فعل ساخرة من البعض ، حيث قال أحدهم: “من البراندات والإنقلش رجعو للناقة شيء جميل”.

وأضافت أخرى: “ناقة؟! ، وتابعت أخرى: “خسارة ليش ماربطتها بشرايط؟”، وسخر آخر بالقول: “بس يا هل ترى الناقة فان كليف ولا شوبارد ولا رولكس؟”.

الفيديو هنا

الفنانة نوران خليل تبرر الجدل حول صورة تجمعها مع نجم ليفربول محمد صلاح “فيديو”

عقب الجدل والتضخيم الاعلامي الذي احدثته صورة للفنانة نوران خليل مع نجم منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الانكليزي محمد صلاح، خرجت الفنانة بلقاء نلفزيونو للتبرير والتوضيح واليكم التفاصيل.

وصرحت نوران خليل، خلال تصريحات تليفزيونية، إنها لم تخترق الإجراءات الاحـ.ـترازية الخاصة بفيـ.تروس كت.تورونا أثناء لقاء محمد صلاح..

وأكدت نوران أسعد أنها التقت محمد صلاح بالصدفة في صالة اللياقة البدنية التي تتدرب فيها منذ سنتين، وأكدت أنها ليست الوحيدة التي التقطت صورة مع صلاح في ذلك اليوم.

وكانت الفنانة خليل قد نشرت عبر حسابها في “إنستغرام” صورة لها رفقة محمد صلاح تم التقاطها من داخل صالة اللياقة البدنية الخاصة في فندق إقامة “منتخب الفراعنة”.

وأرفقتها بالقول: “صورة القرن”، مما أثارت جدلا كبيرا حول جدية الإجراءات الاحـ.ـترازية المفروضة على اللاعبين لمنع انتشار فيـ.تروس كورونا، رغم تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي منع الزيارات عن المنتخب حرصا على سلامة اللاعبين.

https://youtu.be/zCHmWjSguuo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى