منوعات

المؤسس عثمان الحلقة الثانية والخمسون 52 مصـ.ـير غونجا وصـ.ـراع عثمان والسيد أمور

المؤسس عثمان الحلقة الثانية والخمسون 52 مصـ.ـير غونجا وصـ.ـراع عثمان والسيد أمور

للأسف الحلقة السابقة كانت مليئة بالأحـ.ـداث المؤلمة أولا استـ.ـشهاد ذو الفقار واستـ.ـشهاد عبدالرحمن غازي، واصـ.ـابة غونجا الخطـ.ـيرة وفشل خطط عثمان وبدأ العداوة بين عثمان وقبيلة اومور.

فما هو مصير غونجا هل ستـ.ـموت؟

لا نتوقع مـ.ـوت غونجا ورغم أن إصـ.ـابة غونجا خطـ.ـيرة لكنها ليست قـ.ـاتلة لأنها بعيدة عن القلب.

الدليل الثاني أن غونجا لم تقل الشـ.ـهادة مثل الغازي عبدالرحمن حتى ان ذو الفقار قالها رغم قـ.ـطع رقـ.ـبته.

الدليل الثالث أن توغاي لاحظ أن السـ.ـهم الذي أصـ.ـاب غونجا لیس قاتـ.تلا واراد إصـ.ـابة غونجا مرة أخرى بـ.ـسهم في القـ.ـلب.

لكن الغازي عبدالرحمن تحرك بسرعة وفدی غونـ.ـجا فانقـ.ـذها من المـ.ـوت وتلـ.ـقي السهم في قلـ.ـبه بدلا منها.

ولابد أن هذه التضـ.ـحية التي قام بها الغازي عبدالرحمن لن تذهب هـ.ـباءاً، ولن تموت غونجا الدليـ.ـل الرابع أن الفنانة ايميل ديدي التي تؤدي دور غونـ.ـجا لم تودع المـ.ـشاهدين على صفحتها الرسمية.

وأكثر حدث مـ.ـؤلم وسبب غضـ.ـب جميع المشاهدين هو استـ.ـشهاد الغازي عبدالرحمن.

لأنه كان من اقرب وأحب الشخـ.ـصيات للمشاهدين منذ بداية مسلسل قيامة ارطغرل، وتعلق به المشاهدون على مدار سنوات والأهم أن الغازي عبدالرحمن من اهم الشخصيات التاريخية إلى جانب أرطغرل وعثمان.

للأسف في المسلسل توقعنا اقـ.ـتراب نهـ.ـاية الغازي عبدالرحمن بسـ.ـبب قـ.ـطع يـ.ـده وكبـ.ـر سنه ودوره الذي اصبح صغيرا جدا، وبعض الأخبار قالت ان الفـ.ـنان جلال ال مؤدي دور الغازي عبدالرحمن يستعد لعمل فني جديد.

وودع بوزداغ الفنان جلال آل في بيان رسمي كما ودع الفنان جلال آل المشاهدين وطاقم عمل مسلسل المؤسس عثمان في رسالة كبيرة.

للأسف الإعلان الأول كما اعتدنا لم يحتوي على أحداث جديدة ودائما الإعلان الثاني تكون به الكثير من الأحـ.ـداث والمـ.ـفاجآت.

انتهت الحلقة السابقة على بداية الخـ.ـلاف بين عثمان وقبيلة السيد اومور ومواجهة بين عثمان ومالهون، حيث سيـ.ـمنع عثمان الاتفـ.ـاق بين اومور ونيكولا بتسليم نيكولا 400 حصان، فيأمر عثمان محاربيه بأن يستولوا على تلك الأحصنة وإن قام أحد من محـ.ـاربي قبيلة أومور بحركة لا ينظروا لدموع عينيه أي يقـ.ـتلوه.

لكن لن يحدث قـ.ـتال بين الطرفين وستعـ.ـود مالهون لأبيها في القبيلة ويطلب عثمان باستدعاء السيد اومور.

حيث سيوبخ عثمان السيد اومور بغـ.ـضب ويهدده اذا حاول اكمـ.ـال هذا الاتفـ.ـاق مع نيكولا وسيعـ.ـتبرها عثمان خـ.ـيانة والخـ.ـائن عقـ.ـابه المـ.ــ.ـوت، يعلم عثمان أن هذا الاتفاق مقابل اطلاق نيكولا صـ.ـراح مالهون لكن لا يقبل عثمان هذا الشئ لأن نيكولا سيستخدم الأحصنة في قـ.ـتـ.ـال الاتراك.

لكن السيد اومور ليس غـ.ـبيا ويعلم بنية نيكولا ويخطط للعبة لفتـ.ـح ايناغول عن طريق السياسة والفرسان رجال أومور الذين سيرسلهم اومور بناءا على الاتفاق الذي تم مع نيكولا التـ.ـدريب مـ.ـحاربيه.

فماذا سيفعل السيد اومور وعثـ.ـمان وما هي خطوة نيكولا وتوغاي كل هذا سنكـ.ـشفه في الفديوهات القادمة وغيرها الكثير من المـ.ـفاجآت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى