منوعات

النحل يصبح رداء يغطي جسد أنجلينا جولي “فيديو”

تركيا هاشتاغ / النحل يصبح رداء يغطي جسد أنجلينا جولي “فيديو”

تشارك النجمة أنجلينا جولي، بالتعاون مع منظمة “اليونيسكو” ومجموعة “غيرلان” مع الأمم المتحدة بمبادرة “نساء من أجل النحل” وهو برنامج ريادة الأعمال النسائية المتطورة بمجال تربية النحل.

ونشرت “ناشيونال جيوغرافيك”، المتخصصة بأخبار الطبيعة والأفلام الوثائقية، مجموعة صور وفيديوهات تظهر النجمة العالمية، أنجلينا جولي، وقد غطى سرب من النحل أجزاء من جسدها ضمن حملة ترويجية لمبادرة “نساء من أجل النحل”.

ونشرت “ناشيونال جيوغرافيك”، مقطع فيديو على قناتها الرسمية في “يوتيوب” تظهر فيها أسراب صغيرة من النحل على الجزء العلوي من جسد النجمة.

وتظهر المشاهد انتشار النحل على جسد جولي، لكنها بالرغم من ذلك بدت هادئة، حيث صعد سرب من النحل على رقبتها ووصل إلى فمها.

وأخبرت جولي “ناشيونال جيوغرافيك”: “شعرت أنه من الرائع أن تكون متصلا بهذه المخلوقات الجميلة، هناك بالتأكيد طنين، عليك أن تكون ساكنا حقا وفي جسدك، في الوقت الحالي، وهذا ليس سهلا بالنسبة لي”.

وعلقت “ناشيونال جيوغرافيك” على صفحتها في “إنستغرام” على صورة لجولي وثقت الحدث، “لتعزيز مبادرة اليوم العالمي للنحل، وبالتعاون مع (natgeo)، أرادت أنجلينا تقديم صورة شخصية مغطاة بالنحل”.

ومبادرة “نساء من أجل النحل”، وهو برنامج ريادة الأعمال النسائية المتطورة في مجال تربية النحل.

وتشارك أنجلينا جولي، بالتعاون مع منظمة “اليونيسكو” ومجموعة “غيرلان”، الأمم المتحدة في هذه المبادرة حيث اختيرت جولي بصفتها العرابة والمسؤولة عن برنامج الترويج لمربي النحل لعام 2021.

تركيا هاشتاغ / لوحات غريبة تظهر في شوارع الكويت لا يفهم معناها

ضبطت الشرطة الكويتية فتاتين بعد وضعهما لوحات بالطرق ومكتوب عليها عبارات غريبة أثارت الجدل بالقرب من مستشفى مبارك.

ووفقاً لجريدة “الأنباء الكويتية” فإن الفتاتين اعترفتا بوضع لوحات مكتوب عليها «ر.س قـتلت ووضعت داخل دبة سيارة» وأنهما كانتا تفعلان ذلك بقصد التسلية ليس أكثر، أو بالأحرى بقصد الدخول في تحد مع قطاع الأمن الجـنائي كما أكدتا أنه ليس للوحات علاقة بأي قضية.

وبسؤالهما عن ماهية «ر.س» وإذا ما كانت جريمة قد ارتكبت بحق هذا الاسم فأكدتا ان ذلك غير صحيح، وبانتقال رجال المباحث إلى المنزل الذي تقيمان فيه بالجابرية عثر بداخله على عدة لوحات اخرى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق