أخبار سوريا

النظام السوري ينفذ أحكام الاعـ.ـدام بحق مرتكبي الجـ.ـرائم المشينة

تركيا هاشتاغ / النظام السوري ينفذ أحكام الاعـ.ـدام بحق مرتكبي الجـ.ـرائم المشينة

نفذ القضاء العسكري أحكام الإعـ.دام بعدد من أصحاب الجـ.رائم المشيـ.نة التي روعت الآمنـ.يين وأثارت المجتمع.

اولا ..الجـ.ريمة المرتكبة في محلة دف_الشوك بمحافظة دمشق والتي أقدم فيها الأب (أ.ب) و زوجته المدعوة (غ.ق) على قتل_أطفالهم_الثلاثة بعد عدة محاولات من الأب لتـ.سميم أطفاله إلا أنه لم ينجح في تسميمـ.هم فقام بخنـ.قهم حتى المـ.وت.

ثانيا..تنفيذ حكم الإعـ.دام بالجـ.ريمة المرتكبة في ضاحية قدسيا في ريف دمشق والتي  أقدم فيها (أ.م ) على قتـ.ل مدير مكتب  شركة الهرم تسهيلا للسلب .

ثالثا..تنفيذ حكم الإعـ.دام في الجـ.ريمة المرتكبة في محافظة طرطوس والتي أقدم فيها (غ.د) و (ر.د) على الإغتـ.صاب الجماعي بعد الدخول إلى منزل (م.ه) مدعيان أنهما دورية أمنية وسلبهما مابحوزتهم بعد اغتـ.صاب الأطفال الحدث.

رابعا…تنفيذ حكم الإعـ.دام بالجـ.ريمة المرتكبة في محلة كفرسوسة في محافظة دمشق والتي أقدم فيها كل من (ع.س) و (م.ط.أ) على قـ.تل المسنين (ع.ع ) وزوجته بعد الدخول لمنزلهما  وخنـ.قهما بواسطة حبل  وسرقة أموالهما .

خامسا…..تنفيذ حكم الإعـ.دام الجـريمة المرتكبة في محلة النبعة في منطقة بلودان في ريف دمشق والذي أقدم فيها (ه.ص)على قـ.تل المدعوة (ج.ه) ومن محل السمانة العائدة لعا بقصد سلبها وبضـ.ربها بعبوة زجاجية على رأسها.

سادسا…تنفيذ حكم الإعـ.دام بالجـ.ريمة المرتكبة في محافظة حماة في قرية دير شميل والتي أقدم فيها (ع.ح) على قـ.تل المدعو (ن.ف)  بإطلاق النار عليه  وسلبه سيارته وحرق جثته.

سابعا . …تنفيذ حكم الإعـ.دام في الجـ.ريمة المرتكبة في محلة السلمية بمحافظة حماة والتي أقدم فيها (ح.ح) على قتـ.ل المدعوة (ض.خ)  وسلبها مصاغها الذهبي .

ثامنا…تنفيذ حكم الإعدام بالجـ.ريمة المرتكبة بمحافظة طـرطوس اقدم كل من( ح ع) و( م ع ) على قـ.تل (أ.ح) وسرقة منزله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق