منوعات

بالفيديو “أتلتيكو مدريد” يخسر أمام أتلتيك بلباو..وراؤول جارسيا يغادر المباراة بشكل مفاجئ..؟

تركيا هاشتاغ / بالفيديو “أتلتيكو مدريد” يخسر أمام أتلتيك بلباو..وراؤول جارسيا يغادر المباراة بشكل مفاجئ..؟

واصل أتلتيكو مدريد إرسال هداياه لمنافسيه برشلونة وريال مدريد في سباق المنافسة على لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما عاد مجددا لنزيف النقاط، بخسارته 1-2 أمام مضيفه أتلتيك بلباو الأحد في المرحلة 32 من المسابقة.

وبحسب موقع تركيا هاشتاغ، اشتعلت المنافسة بضراوة على اللقب، حيث تجمد رصيد أتلتيكو -الذي تلقى خسارته الرابعة في البطولة هذا الموسم- عند 73 نقطة في الصدارة، بفارق نقطتين أمام الريال وبرشلونة، صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، علما بأن النادي الكتالوني ما زال يمتلك مباراة مؤجلة، ستمنحه الصدارة في حال فوزه بها.

في المقابل، ارتفع رصيد بلباو -الذي وضع حدا لسلسلة تعادلاته، التي استمرت طوال مبارياته الخمس الماضية بالبطولة- إلى 41 نقطة في المركز العاشر، وذلك بحسب ما رصده موقع تركيا هاشتاغ

وتقدم بلباو بهدف مبكر حمل توقيع أليكس بيرينغور في الدقيقة الثامنة، لكن ستيفان سافيتش أدرك التعادل لأتلتيكو في الدقيقة 77.

وحاول أتلتيكو تسجيل هدف الفوز في الدقائق الأخيرة من المباراة، لكن بلباو خطف النقاط الثلاث، بعدما سجل إينييغو مارتينيز، الهدف الثاني للفريق الباسكي في الدقيقة 86.

وغادر راؤول جارسيا مقاعد بدلاء فريقه أتلتيك بلباو أثناء المباراة الجارية أمام أتلتيكو مدريد، وذهب الى منزله بعد أن اكتشف الطاقم الطبي في ناديه أنه مصاب بالحمى.

قبل أن يشعر راؤول بالغثيان والحمى كان مع لاعبين الفريق داخل غرفة الملابس، وأفاد أتلتيك بلباو عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أن اللاعب عاد لمنزله بعد اتضاح إصابته بالحمى.

بالفيديو “أتلتيكو مدريد” يخسر أمام أتلتيك بلباو..وراؤول جارسيا يغادر المباراة بشكل مفاجئ..؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق