منوعات

بالفيديو الفنانة سوزان نجم الدين تغادر استديو برنامج المواجهة بسبب بشار الأسد

تركيا هاشتاغ / بالفيديو الفنانة سوزان نجم الدين تغادر استديو برنامج المواجهة بسبب بشار الأسد

كان ردها بالانسحاب عند توجيه المذيع لها بسؤال عن الرئيس السوري بشار الاسد عبر مقابلة تلفزيونية ضمن برنامج المواجهة وذلك مساء السبت يوم أمس.

اضطرت الفنانة السورية سوزان نجم الدين لترك الحلقة والخروج من الأستوديو بعد أن وجّه لها الإعلامي اللبناني رودولف هلال، في برنامجه “المواجهة”، المذاع على فضائية “صوت بيروت إنترناشونال” اللبنانية، سؤالاً عن جرائم بشار الأسد.

الفنانة السورية الداعمة لبشار الأسد رفضت الإجابة عن سؤال: “هل تؤيدي أو تعارضي: قتل بشار الأسد، لشعبه”، وقامت بترك الأستوديو ورفضت مطالب المذيع بالبقاء في لاستكمال الحلقة.

كذلك وفي نفس الحلقة رفضت سوزان نجم الدين الإجابة عن سؤال إن كانت تؤيد أو تعارض أن “أصالة نصري خائنة لبلدها سوريا”، وطلبت حذف السؤال، ليرضخ البرنامج لطلبها.

يشار إلى أن أصالة ترفض الانتهاكات التي قام بها نظام الأسد بحق الشعب السوري، ومن ثم تعيش في مصر ولا تستطيع العودة إلى سوريا خوفاً من اعتقالها على يد قوات نظام بشار الأسد.

من ناحيته، علق مقدم برنامج “المواجهة”، رودولف هلال، على انسحاب سوزان نجم الدين من الحلقة قائلاً عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر”: “كل الاحترام والحب لضيفتي الليلة سوزان_نجم_الدين أحترم قرارها وموقفها بمغادرة الحلقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق