أخبار تركيا المحلية

بالفيديو رجل يعتـ.ـدي بالضـ.ـرب على طليقته والشرطة تنهي الحـ.ـادثة بالرصـ.ـاص

تركيا هاشتاغ

بالفيديو رجل يعتـ.ـدي بالضـ.ـرب على طليقته والشرطة تنهي الحـ.ـادثة بالرصـ.ـاص

رجل تركي يعتـ.ـدي بالضـ.ـرب على طليقته باداة حـ.ـادة والشرطة تتدخل لاكن لا تستطيع ايقافه.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ، مواطن تركي قام بالاعتـ.ـداء على طليـ.ـقته وسط الشارع ضمن ساعات المساء حيث تم ارسال اشعار الى قوات الامن والشرطة وعند حضور الشرطة قام بالاعـ.ـتداء عليهم ايضا بواسطة (اداة حـ.ـادة ) كانت بحوزته

مما دفع قوات الامن والشرطة الى اطـ.ـلاق الرصـ.ـاص على قدمه لايقـ.ـاعة ارضـ.ـاً وارساله الى المستشفى للعلاج ومن ثم اعتقـ.ــاله وتحويله الى المحاكمة.

#بورصا مواطن تركي قام بالاعتداء على طليقته وسط الشارع وعند حضور الشرطة قام بالاعتداء عليهم ايضا بواسطة (اداة حادة )كانت بحوزته ورفض تسليم نفسه مما دفع عناصر الشرطة إلى إطلاق النار على قدميه وتحويله إلى المشفى ثم إعتقاله.

ALAA YUNUS علاء يونس‎ paylaştı: 8 Ağustos 2020 Cumartesi

أقرأ ايضاً……

شاهد بالفيديو ثور مذعـور يتسبب بتحطم عربة في ولاية سامسون

ثور يتسبب بتحـ.ـطم سيارة خاصة صغيرة في ولاية سامسون عقب نقله الى المـ.ـذبحة من اجل اضاحي عيد الاضحى المبارك.

وقعت الحـ.ـادثة في منطقة Güzeldere عقب اصطحاب الثور الى المسـ.ـلخ للقيام بذبـ.ـحه، لكن بطريقة ما تخلص الثور من صاحبه وفر مذعـ.ـورا يتخبط يميناً ويساراً.

وخلال هربه وجد امامه سيارة خاصة صغيرة فقام بالصعود عليها وتحطيم جزء منها، وذلك بسبب ثقل وزن الثور، حيث يبلغ وزن الثور قرابة 800 كيلو غرام.

بينما اعرب مالك السيارة عن حزنه لما حل بسيارته الصغيرة ، وبحسب تصريحه انه قام بشرائها قبل شهر واحد من عيد الاضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق