أخبار العالم

 بالفيديو لحظة استهـ.ـداف الدورية التركية والروسية على الطريق الدولي M4 من قبل مجهولين

تركيا هاشتاغ

 بالفيديو لحظة استهـ.ـداف الدورية التركية والروسية على الطريق الدولي M4 من قبل مجهولين.

تعرضت القوات التركية في ريف إدلب إلى هـ.ـجوم من قِبل مجهولين قرب بلدة “الغسانية” في ريف “جسر الشغور” غربي إدلب، ما أدى إلى وقوع إصـ.ـابات في صفوفها وإلغاء تسيير الدورية المشتركة.

وأفاد مصادرنا بأن مسلـ.ـحين أطلـ.ـقوا النـ.ـار بعد ظهر اليوم الأربعاء على الدورية التركية الاستكشافية على “M4” وأعقب ذلك انفـ.ـجار وقع في غرفة على جانب الطريق.

وأدى الانفـ.ـجار إلى إصـ.ـابة اثنين من القوات التركية بينهما ضابط وبتـ.ـرت سـ.ـاق أحدهما إضافة إلى إصـ.ـابة 3 عناصر من الجـ.ـيش الحـ.ـر المرافق للجـ.ـيش التركي، وهم من فصـ.ـيلَيْ “جيش النـ.ـصر” و”فيـ.ـلق الشام”.

وتقوم الدورية الاستكشافية باستطلاع الطريق قبل خروج الدورية المشتركة بين القوات الروسية والتركية، وقد أدى استـ.ـهدافها إلى إلغاء دورية كانت مقررة اليوم.

وحلّقت الطائرات الحـ.ـربية الروسية في أجواء محافظة إدلب، وهو ما يحدث عادة قبل تسيير الدوريات، واعتقد البعض أن الانفـ.ـجار الذي تزامن مع تحليق الطيران ناتج عن غارة روسية.

وكان من المقرر أن تصل الدورية المشتركة اليوم إلى قرية “فريكة” قرب مدينة “جسر الشغور” في ريف إدلب الغربي حيث يتم تمديد مسار الدوريات بشكل تدريجي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق