منوعات

بالفيديو محمد عبدو : الحجر الصحي جعلني اكتشف ان ابنائي عددهم 10 وليس 9.

تركيا هاشتاغ

بالفيديو محمد عبدو : الحجر الصحي جعلني اكتشف ان ابنائي عددهم 10 وليس 9.

اشتكى فنان العرب محمد عبده من الحجر المنزلي المستمر منذ 3 أشهر في السعودية، وقال مازحا إنه اكتشف خلال الفترة التي جلس فيها داخل بيته أن لديه 10 أولاد وليس 9!

وأطل عبده أمس الثلاثاء على جمهوره، في حفلة افتراضية على “شاهد VIP”، بدعم من هيئة الترفيه، بمناسبة عيد الفطر.

وقال في رده على سؤال المذيع عن رأيه في الحجر الاحترازي: “ما بقا بيجاما ما لبسناها ما بقا ثوب ما لبسناه، وأولادي اكتشفت أنهم 10 وليسوا 9 وكل يوم أعدّ فيهم، والحمدلله أننا في نعمه كبيرة وبين أبنائنا وأحبابنا”.

ووجد تصريح عبده تفاعلا كبيرا بين المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بعفوية الفنان السعودي التي وصفوها بأنها “من طيب خاطر”.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

أقرأ ايضاً…..

تغريدات عنـ.ـصرية ضد السوريين في ولاية غازي عنتاب والسلطات ترد وتكشف عن عدد المصـ.ـابين بفيروس كورونا منهم

ردت ولاية “غازي عنتاب” التركية على تغريدة عنصـ.ـرية اتهـ.ـمت اللاجئين السوريين بالمسؤولية عن ارتفاع عدد الإصـ.ـابات بفيروس “كورونا” في الولاية.

وأكد والي غازي عنتاب “داود غول” أن عدد اللاجئين السوريين المصـ.ـابين بفيروس “كورونا” في الولاية لا يتجاوز الثلاث حالات رغم وجود أكثر من 450 ألف لاجئ سوري فيها.

جاء ذلك رداً على تغريدة نشرتها مواطنة تركية زعمت خلالها أن اللاجئين السوريين هم “السبب الوحيد” لزيادة إصـ.ـابات “كورونا” في الولاية، متهمة إياهم بعدم الالتزام في الحظر وقيامهم بجولات خلال العيد.

وقال “غول” في رده: “لسوء الحظ هناك بعض الناس الحاقدين يريدون إضعاف الوحدة في مجتمعنا من خلال إثارة مجموعة مشاكل متنوعة، لقد أعطوكِ معلومة خاطئة عن السوريين المصـ.ـابين بـ«كورونا»، فعددهم في مدينتنا هو 3 أشخاص”.

يُذكر أن وزارة الصحة التركية أعلنت يوم أمس ارتفاع حصيلة المتعافين من فيروس “كورونا” إلى 121 ألفاً و507 حالات، إضافة إلى تسجيل 948 إصـ.ـابة جديدة، كما قررت وزارة الداخلية رفع قيود الحجر الصحي عن 395 حياً في 63 ولاية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى