منوعات

برنامج “رامز مريض نفسي” وعروض مغرية للفنانين تقابل بالرفض عقب ظهور جلال بمقطع مصور داخل الرياض”فيديو”

برنامج “رامز مريض نفسي” وعروض مغرية للفنانين تقابل بالرفض عقب ظهور جلال بمقطع مصور داخل الرياض”فيديو”

كشف فيديو منسوب للفنان المصري رامز جلال، مكان تواجده حاليا خلال تصوير برنامجه “رامز مريض نفسي” المقرر عرضه خلال شهر رمضان.

وبعد الكشف عن بعض التفاصيل المرتبطة ببرنامج “رامز جلال مريض نفسي” من بينها تصوير حلقاته بالمملكة العربية السعودية، نشر أحد المتابعين عبر منصة “تيك توك” في السعودية فيديو مسربا للفنان رامز جلال، وهو يمشي متوجها لأحد المباني وبرفقته عدد من الأشخاص.

وحمل الفيديو المنشور عنوان “رامز جلال في الرياض”، وخلاله قال صاحبه: “رامز جلال نجم اليوتيوب.. شوف هاد شعره أحمر وأصفر”، محاولا التقريب عليه باستخدام “الزووم” ولم يظهر منه سوى ظهره فقط.

وبدأ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الفيديو، معتبرين أنه مسرب عن شكل رامز جلال، الذي يستكمل حاليا برنامجه الدائر داخل ملهى للألعاب، حيث يتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله وبعد ذلك يبدأ المقلب المنتهي بظهور رامز جلال.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

الفنانة نوران خليل تبرر الجدل حول صورة تجمعها مع نجم ليفربول محمد صلاح “فيديو”

عقب الجدل والتضخيم الاعلامي الذي احدثته صورة للفنانة نوران خليل مع نجم منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الانكليزي محمد صلاح، خرجت الفنانة بلقاء نلفزيونو للتبرير والتوضيح واليكم التفاصيل.

وصرحت نوران خليل، خلال تصريحات تليفزيونية، إنها لم تخترق الإجراءات الاحـ.ـترازية الخاصة بفيـ.تروس كت.تورونا أثناء لقاء محمد صلاح..

وأكدت نوران أسعد أنها التقت محمد صلاح بالصدفة في صالة اللياقة البدنية التي تتدرب فيها منذ سنتين، وأكدت أنها ليست الوحيدة التي التقطت صورة مع صلاح في ذلك اليوم.

وكانت الفنانة خليل قد نشرت عبر حسابها في “إنستغرام” صورة لها رفقة محمد صلاح تم التقاطها من داخل صالة اللياقة البدنية الخاصة في فندق إقامة “منتخب الفراعنة”.

وأرفقتها بالقول: “صورة القرن”، مما أثارت جدلا كبيرا حول جدية الإجراءات الاحـ.ـترازية المفروضة على اللاعبين لمنع انتشار فيـ.تروس كورونا، رغم تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي منع الزيارات عن المنتخب حرصا على سلامة اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى