منوعات

بطريقة مضحكة شاب أمريكي يقلدّ باسم ياخور في مسلسل “ضيعة ضايعة”

تركيا هاشتاغ / بطريقة مضحكة شاب أمريكي يقلدّ باسم ياخور في مسلسل “ضيعة ضايعة”

إنتشر مقطع فيديو جديدة لشاب أمريكي أميركي يتكلم باللهجة السورية ويتقن الأمثال الشعبية العربية، كما أنه يقلد الفنان السوري باسم ياخور في ضيعة ضايعة.

هذا وقد انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي تسجيلاً مصوراً لرجل أمريكي متزوّج من سيدة سورية تدعى “منى”، يتكلّم اللغة العربية بطلاقة، وباللهجة السورية تحديداً.

وخلال التسجيل تسأله زوجته عن أكثر مسلسل سوري يحبه، ليجيبها، “ما بدو 2 يحكو فيها، أنا بحب مرايا”.

ويتابع باللكنة الشامية، “ياسر العظمة، ولي على قلبي، تمثيله لا يوجد له مثيل في سوريا أو في أي بلد عربي”.

وتناقشه زوجته خلال التسجيل، وتسأله : ياسر العظمة لم يمثل في مسلسلات أخرى؟ “، فيجيبها أيضاً: ” أن ياسر العظمة مثّل في هذا المسلسل أكثر من 20 سنة تقريباً” .

وتابع أنه يملك وقت فراغ كبير لذلك كان عنده إمكانية لمتابعة جميع أجزاء المسلسل.

كما انتشر له تسجيل آخر يحادث خلاله زوجته منى ويخبرها أنه “متوتر” ليدور النقاش عن السبب خلال أربعين ثانية.

وأعجب السوريون على مواقع التواصل الاجتماعي بطلاقة لغته، وخاصة اللهجة السورية، والشامية تحديداً.

تركيا هاشتاغ / عقب ساعات من مشاركتها بمراسم دفن سمير غانم..يسرا تظهر في حفل وهي ترقص “فيديو”

أثـارت الفنانة المصرية يسرا، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو لها، وهي ترقص مع الفنان عمرو دياب، على المسرح في حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل، والذي أقيم مساء أمس الجمعة في مدينة الجونة وذلك بعد ساعات من مشاركتها في جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

ونشر موقع عرب وود مقطع فيديو للفنانة يسرا ترقص بصحبة الهضبة عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة حبيبي يانور العين في حفل زفاف أحد رجال الأعمال.

وسادت حالة من الجدل، بين رواد مواقع التواصل، بسبب مشاهدتهم للفنانة يسرا ترتدي الأسود صباح الجمعة، وتشارك في تشييع جثمان الفنان المصري الراحل سمير غانم، وبعد ساعات ترتدي الأحمر، وترقض في حفل زفاف.

وعلقت مغردة قائلة: ”‏‎يا شيخة ده إحنا اللي ياللي بعيد عن الوسط الفني زعلانين على سمير غانم جداً وانتي ياللي كنتي بتشوفيه ودايماً معاهم مش مقدرة حتى حزنهم!!“.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق