أخبار تركيا

“بُشرى” الحكومة التركية تتيح للسوريين نقل قيودهم بين الولاياة عبر E -DEVLET

تركيا هاشتاغ

“بُشرى” الحكومة التركية تتيح للسوريين نقل قيودهم بين الولاياة

خلال متابعة موقعنا تركيا هاشتاغ لبعض الاساتذة المختصين بشؤون اللاجئين في تركيا، اتاحت الحكومة التركية ميزة جديدة تتعلق بالسوريين فقط ، وذلك عبر تطبيق (الحكومة الإلكترونية/E -DEVLET)، وجاء ذلك من اجل تقديم التسهيلات اللزمة امام السوريين ضمن تركيا.

وبحسب صور حصلت عليها تركيا بالعربي عن المهتم بشؤون اللاجئين السوريين (أحمد جميل نبهان)، فإن “السوريين بات بإمكانهم استخراج إذن للنقل عن طريق تطبيق الحكومة الإلكترونية، وبنفس الرابط الذي تم تخصيصه من أجل إذن السفر”.

وقال “نبهان” في تصريحات لـ تركيا بالعربي، إن “أي سوري موجود على الأراضي التركية، يمكنه الدخول إلى رابط (إذن السفر) في الحكومة الإلكترونية، وبعدها ستظهر الصفحة التي ستتضمن العديد من الحقول أولها (سبب السفر)، حيث يقوم بالضغط على الحقل المذكور ويختار كلمة الخيار الأول وهو (AILE BIRLEşimi) هذا في حال كان هناك أب أو أم ويريدون أبناءهم إلى جانبهم”.

وأضاف: “اما بالنسبة للأبناء الذين يريدون لم شمل أولادهم، فيجب اختيار الخيار الأخير في هذه الحالة (Diğer)، حيث وبمجرد اختيار هذا الخيار سيظهر تحت سبب السفر حقل إضافي من أجل ملء السبب الاختياري الذي تريده، حيث يجب كتابة (İKAMET İL DEĞİŞİKLİĞİ / NAKİL ) كما هو موضح بالصور:

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق