أخبار العالم

تركيا تدعوا المعارضة السورية للأستعداد للمعركة الكبرى

تركيا هاشتاغ

اجتماع طارئ بين الرئيس التركي “رجب طيب أردوغان” ورئيس الاستخبارات التركية “حقان فيدان” أمس الخميس مع قادة الفصائل الثورية بالعاصمة التركية أنقرة.

وذكر مصدر خاص أن تركيا أبلغت المعاؤضة السورية بأن روسيا ونظام اﻷسد مستمرون في الهجمات شمال سوريا “حتى النهاية” وأن عليهم الاستعداد لمواجهة ذلك.

وبدوره  اكد “أردوغان” على استمرار بلاده دعم المعارضة السورية الى اخر رمق معرباً ان “قضية الثوار قضية حق ولن تتخلى تركيا عن دعمهم”.

انضم الرئيس “أردوغان” الى الاجتماع عبر الأقمار الاصطناعية فيما حضر “فيدان” بشكل شخصي، بينما  حضر الاجتماع من جانب المعارضة السورية وزير الدفاع في الحكومة السورية المؤقتة “سليم إدريس” إلى جانب قادة الجيش الوطني السوري والجبهة الوطنية للتحرير.

واكد المصدر على نفيه التام على أن الاجتماع في أنقرة من اجل عملية عسكرية ضد “هيئة تحرير الشام” بالتعاون بين تركيا والفصائل الثورية.

يشار الى  أن تركيا أبلغت قادة الفصائل في اجتماع آخر جرى منذ نحو أسبوع بأنها ستستمر في دعمهم رغم اﻹصرار الروسي على الحل العسكري.

كما واثنى “سليم ادريس” وزير الدفاع في الحكومة المؤقتة على جهود تركيا في دعم الحراك الثوري الحر في سوريا، وسعيها لتحقيق السلام في المنطقة.

للاشتراك بقناة تركيا هاشتاغ على تلغرام اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى