أسعار الصرف

تركيا تكشف عن طائرتها الحربية MIUS بدون طيار الخارقة

تركيا هاشتاغ / تركيا تكشف عن طائرتها الحربية MIUS بدون طيار الخارقة “صور”

كشفت تركيا عن اختراعها الخارق والفريد من نوعه ” الطائرة الحربية نوع MIUS ” بدون طيار ، في المنشور الذي تمت مشاركته على حساب Baykar على وسائل التواصل الاجتماعي ، “نحن نشارك صور التصميم المفاهيمي لمشروع نظام الطائرات بدون طيار الخاص بنا لأول مرة.

وقال سلجوق بايراكتار ، المدير الفني لبايكار ، “هدفنا هو إجراء أول رحلة لنموذج MIUS الأولي في عام 2023”

شارك بايكار صور التصميم المفاهيمي لمشروع نظام الطائرات بدون طيار (MIUS)، على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي ، “نشارك صور التصميم المفاهيمي لمشروع نظام الطائرات بدون طيار (MİUS) لأول مرة.

وكتب : نتمنى لوطننا وللعالم الإسلامي بأسره عيدًا صحيًا وسعيدًا.

قال سلجوق بايراكتار ، المدير الفني لبايكار ، “هدفنا هو القيام بأول رحلة لنموذج MİUS الأولي ، الذي طورناه مع أشقائي المهندسين والفنيين الشباب ، في الذكرى المئوية لجمهوريتنا، لنكون رائدين في مجال التكنولوجيا من خلال التحضير لـ سباقات المستقبل اليوم.

لطالما حلمنا بمشروع الطائرات المقاتلة بدون طيار (MİUS) لأكثر من 12 عامًا، مع الإنتاج الضخم لـ AKINCI ونضجها ، اكتسب عملنا زخمًا في الفترة الماضية.

نشارك التصاميم المفاهيمية المستمرة لهذا المشروع الذي قمنا بتطويره، تقوم حاليًا بإجراء دراسات تنموية في هذا المجال حول العالم.

من المتوقع أن الطائرات الحربية غير المأهولة ستغير مفهوم القتال الجوي، تمامًا مثل SİHAs لدينا، وستحل محل الطائرات الحربية من الجيل الخامس في المستقبل، تمامًا مثل Bayraktar TB3، نقوم بتنفيذ مشروع MİUS بالكامل بمواردنا الخاصة “.

سلجوق بيرقدار: “ستعمل MIUS بسرعة إبحار قريبة من سرعة الصوت، ستكون النماذج الأولية التالية أسرع من الصوت بتجاوز سرعة الصوت.

وستكون لديها ذخيرة وقدرة حمولة تقترب من 1.5 طن، الصواريخ الذكية جوًا وجو أرضي وصواريخ كروز.

ستكون قادرة على حمل ذخيرتها في الهيكل بحيث يكون للرادار تصميم أقل وضوحًا.

ويمكنه أيضًا حمل ذخيرته تحت الجناح في المهام التي لا يكون فيها الرادار غير مرئي الصدارة.

هناك جانب مهم آخر سيخلق مضاعف قوة كبير من النماذج الأولية الأخرى التي تم تطويرها في هذا المجال في العالم ، وهو الهبوط من سفن ذات مدرج قصير في فئة TCG Anadolu.

“نحن نهدف إلى الإقلاع من TCG Anadolu دون مساعدة منجنيق وقال انه سيتمكن من الهبوط على السفينة بمساعدة الكابلات والسنانير “.

وقال سلجوق بيرقدار: “الميزة التي تميز طائراتنا عن الطائرات الحربية غير المأهولة الأخرى في العالم هي ذيولها الرأسية وأسطح التحكم الأفقية ، والتي نسميها الكواكب في المقدمة ، وبفضل أسطح التحكم هذه ، ستتمتع بقدرة مناورة عدوانية.

بفضل حواسيب الذكاء الاصطناعي التي طورناها للتجنب ومناورات القتال القريبة ، ستكون مستقلة ، كما يمكن أن تفعل.

سوف تكون MIUSs ذات القدرات المختلفة قادرة على العمل مع الطائرات الحربية الصديقة بفضل استقلالية الأسطول الذكية المجهزة بالذكاء الاصطناعي.

بفضل نفس القدرة الذكية على استقلالية الأسطول ، ستقاتل MIUS أيضًا ضد الجيل الأخير من الطائرات الحربية المأهولة ذات السعة الأعلى.

أعتقد أنها ستفتح آفاقًا جديدة في القتال الجوي مع جميع مزايا القتال غير المأهول والاستقلالية الذكية للأسطول والفعالية من حيث التكلفة. هدفنا هو إجراء أول رحلة لنموذج MIUS الأولي الخاص بنا في عام 2023 …أود أن أؤكد مرة أخرى على قضية ذكرتها من قبل والتي هي مفتاح نجاح SİHAs لدينا في العالم.

وختم قوله : يجب أن نستعد لسباقات المستقبل اليوم ونحاول أن نكون قادة أينما ذهب العالم … أتمنى عطلة سعيدة لأمتنا وللعالم الإسلامي بأسره. عيد الأضحى السعيد “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق