منوعات

معتصم النهار برد فعل غير متوقع عند خلع رامز جلال للقناع 

تركيا هاشتاغ / معتصم النهار برد فعل غير متوقع عند خلع رامز جلال للقناع 

وقع الفنان السوري معتصم النهار ضحية رامز جلال في برنامج المقالب “رامز عقله طار”، وسخر الأخير منه بشكل واسع خلال الحلقة.

وقال جلال إنه اختار معتصم النهار بحسب ما رصده “موقع تركيا هاشتاغ” لأنه نموذج جديد لنجوم الفن القادمين من صالات الألعاب البدنية بدلا من معاهد التمثيل، ليشير وفق متابعين أن نجومية معتصم هي وسامته، كما وصفه رامز بمهند الدراما العربية.

وأضاف رامز مواصلا سخريته: “قمت على دوشة بسبب معتصم النهار .. قولت في ايه!! قالوا الستات بتعيط بتنهار”.

وأكمل: بحسب ما رصده “موقع تركيا هاشتاغ”“معانا النهاردة مهند الدراما العربية وفتى أحلام البنات من بيروت للشرابية… اللي هيضايقنا من على وش الأرض هيتشال… ليلته النهاردة مش معدية… معانا النهاردة معتصم النهار”.

كذلك علق جلال عليه: “الستات بتنهار من معتصم النهار على ايه ده شخص عادي مفيهوش إبهار.. فين أحمد عز ولا أمير كرارة ولا ياسر جلال الفارس المغوار؟”.

وسخر رامز جلال بحسب ما رصده “موقع تركيا هاشتاغ” من استعانة المنتجين والمخرجين بمعتصم النهار قائلا: “فيه مهزلة بتحصل في الوسط الفني، والفن مبقاش أساس الشهرة ولكن دلوقتي صالات الجيم بقت المورد الرئيسي للفن”، طب اللي بكرش بيومي فؤاد يروح فين واللي بملامح أوس أوس هيعمل ايه؟

وأطل الممثل السوري أثناء الحلقة بإطلالة كاجوال، حيث ارتدى تيشيرت أبيض وبنطلون جينز أسود، منتعلًا حذاء رياضيا من اللون أبيض، ونسقها مع نظارة شمسية من أحدث الصيحات.

ولم تسلم إطلالة معتصم من السخرية، فعلق عليها رامز جلال: ايه البياض ده.. ده واقع في لبن بودرة.. دول جزمة بيضا وتي شيرت أبيض بيتباعوا مع بعض؟”. وعلق رامز أيضًا على لحيته قائلًا: “دي دقن أرطغرل”.
وخلال مقلب ” Paint Ball” اختبأ رامز خلف ستار وأصاب معتصم النهار عدة مرات في مؤخرته، لافتًا إلى أن معتصم سهل الاعتداء عليه، لينفعل معتصم خلال اللعبة قائلا: “يا شباب حد بيضربني”.

وفي لعبة كبسولة الهوب دروب قام جلال باستفزاز النهار أكثر، بدأها برش رائحة مزعجة وبالماء وبمطفأة الحريق، لكن ما استفزه أكثر كان تعلق رامز جلال ببنطلونه لدرجة أنه رفعه لمنتصف ساقه تقريبا، وصرخ معتصم النهار فيه قائلا: “يا حبيبي شيل إيدك”.

وفي اللحظات الأخيرة دفع الفريق في لعبة الكبسولة معتصم النهار إلى حوض السباحة، ليتعرض النهار لصدمة عندما علم بهوية رامز جلال الحقيقية قبل أن يغادر المياه، وانفعل معتصم بشدة لدرجة تدخل الفريق المساعد قبل الاعتداء بالضرب على رامز جلال، وأصر الأخير أن يعترف بأن رامز أجمل منه وأشجع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى