أخبار العالم

تفاصيل اغتصـ.ـاب شاب مصري من قبل ثلاث شبان يحملون الجنسية الليبية “فيديو+صور”

تركيا هاشتاغ

تفاصيل اغتصـ.ـاب شاب مصري من قبل ثلاث شبان يحملون الجنسية الليبية “فيديو+صور”

شاب مصري تعرض لجـ.ـريمة اغتـ.ـصاب اثناء عمله في ليبيا من قبل ثلاثة شبان خلال عام 2018.

وفي التفاصيل فقد عبر الشاب المصري عن القهر والذل الذي عاشه نفسياً ناهيك عن الامور السيئة التي تعرض لها جسدياً، عقب ان جرى اغتـ.ـصابه من قبل ثلاثة شبان تحت تهـ.ـديد السلاح.

خلا الجـ.ـريمة النكراء تم تكبـ.ـيله بالحبال وتم تصويره ونشر مقاطع الفيديو على الانترنت ومواقع التواصل لفضحه، والى الان وهو يطالب بمحاسبة الفاعلين .

واكد الشاب المصري انه عايز ياخذ حقه بما يرضي الله بقصـ.ـاص عادل من المجرمين والقبض على الهاربين، لكي انسى ما عشته واعود الى الحياة كأي شاب أخر، مشيراً الى انه قام بتغيير كنيته لاكنه لا يستطيع التأقلم مع الوضع.

ويتابع الشاب الذي يدرس بكلية الشريعة والقانون، أنه الآن في السنة الثانية من الدراسة، ولا يستطيع التعامل مع العالم مرة أخرى، رغم تغيير كليته، نظرا لكل ما مر به. ورغم خضوعه للتأهيل النفسي لمدة 5 أشهر، لكنه لايزال يعاني مما عاشه، من جيران “كلوا من طبق واحد”.

وعن علاقته بالجناة قبل الجـ.ـريمة، قال محمد: “كنا بناكل من طبق واحد من قبل ما أسافر، وجيران الحيط في الحيط”، ويصف محمد خصومة بأنهم “لم يراعوا أي أصول أو عشرة وعيش وملح”، ويقول: ” كنت أعمل في محل للسجاد وعرضوا علي العمل معهم في الحسابات، واتضح أنهم يعملون في الحشـ.ـيش والحـ.ـبوب المخدرة”.

ويتابع: “حين رفضت العمل معهم دخلوا وكبـ.ـلوني بالحبـ.ـال وبدأوا بالاعتـ.ـداء علي وتصـ.ـويري، لنحو 4 ساعات ونصف تعـ.ـذيب بالضـ.ـرب وإطفاء السجائر بجسدي”.

وتابع: “قررت أنشر صور المتهمين عشان عايز حقي وعايز يتقبض عليهم” ونوه بأنه تعرض لضغوط من ذوي المتهم الهارب منذ 6 أشهر.

وأشار: “مبقتش أقعد في بيتنا إمبارح كانت التهديدات في صيغة خلي أحمد مهران ينفعك”، في إشارة للدكتور أحمد مهران الذي تولى قضية المجن عليه، أما الضغط الثاني كان بإرسال ورقة تفيد بأن الخصوم تمت محكامتهم بالفعل وهو ما ينفيه الطرفان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق