منوعات

حضنته الملائكة..بالفيديو طفل يسـ.ـقط من الطابق الثاني عشر بدون أي كـ.ـسر

حضنته الملائكة..بالفيديو طفل يسـ.ـقط من الطابق الثاني عشر بدون أي كـ.ـسر

في واقعة تخللتها العناية الآلهية، سقـ.ط طفل يبلغ من العمر 8 سنوات من الطابق الـ 12 من شرفة المنزل، لكنه سقـ.ط على ثلوج في الشارع باستراليا، و الغريب الذي لاحظه أحد المارة و الشاهد على السـقوط أن الطفل كان حيا.

وفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” فإن كاميرات المراقبة المثبتة في إحدى الشقق السكنية سجلت لحظة سقوط طفل. من الطابق الثاني عشر بالمبني المقابل لها.

سقط طفل من شرفة المنزل، الذي يعتقد انه كان يجلس فيه بمفرده و أن والده و والدته لم يكونا في المكان. و حضروا بعد ساعة من الحادث في المستشفى بعد إبلاغ الجيران لهم أن طفلهم سقط من النافذة .

قام أحد المارة بمحاولة تحريك الصبي قليلا للتأكد انه مازال على قيد الحياة بعد سقوطه. و المفاجأه أنه كانم حيا بالفعل، فقام بمساعدتهخ للقيام و لكن كانت الصدمة أكبر فأصيب بالإغماء بسبب شدة الألم .

طلب أحد الجيران الإسعاف للطفل، و استقرت حالته بعد ساعات من إجراء 3 عمليات جراحية. و لكن أصبح بصحة جيدة ولم يصب بأي كسر بل كانت كدمات في جسده .

 اضغط هنا لمشاهدة الفيديو

الفنانة نوران خليل تبرر الجدل حول صورة تجمعها مع نجم ليفربول محمد صلاح “فيديو”

عقب الجدل والتضخيم الاعلامي الذي احدثته صورة للفنانة نوران خليل مع نجم منتخب الفراعنة ونادي ليفربول الانكليزي محمد صلاح، خرجت الفنانة بلقاء نلفزيونو للتبرير والتوضيح واليكم التفاصيل.

وصرحت نوران خليل، خلال تصريحات تليفزيونية، إنها لم تخترق الإجراءات الاحـ.ـترازية الخاصة بفيـ.تروس كت.تورونا أثناء لقاء محمد صلاح..

وأكدت نوران أسعد أنها التقت محمد صلاح بالصدفة في صالة اللياقة البدنية التي تتدرب فيها منذ سنتين، وأكدت أنها ليست الوحيدة التي التقطت صورة مع صلاح في ذلك اليوم.

وكانت الفنانة خليل قد نشرت عبر حسابها في “إنستغرام” صورة لها رفقة محمد صلاح تم التقاطها من داخل صالة اللياقة البدنية الخاصة في فندق إقامة “منتخب الفراعنة”.

وأرفقتها بالقول: “صورة القرن”، مما أثارت جدلا كبيرا حول جدية الإجراءات الاحـ.ـترازية المفروضة على اللاعبين لمنع انتشار فيـ.تروس كورونا، رغم تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي منع الزيارات عن المنتخب حرصا على سلامة اللاعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى