أخبار تركيا المحلية

خرق جنوني لحظر التجوال في ولاية انطاليا قوبلت بالسجن واكبر غرامة مالية منذ بدء الحظر

تركيا هاشتاغ

خرق جنوني لحظر التجوال في ولاية انطاليا قوبلت بالسجن واكبر غرامة مالية منذ بدء الحظر

مع فرض حظر التجوال اليوم السبت وغداً الاحد اقدم شابان في تركيا على خرق حظر التجوال ولكن بطريقة مختلفة.

محاولة جنونية فاشلة لخرق حظر التجوال من قبل شابان في ولاية انطاليا، حيث قاما بخرق حظر التجول بطريقة مروعة كادت أنو تودي بحاتهما وحياة أي شخص كان في طريقهما، بعد أن قاما بقيادة سيارة مغطاة دون النظر إلى الطريق أمامهما بسبب انعدام الرؤية.

وقالت وكالة (DHA) التركية وفق ما ترجمت تركيا هاشتاغ، إن “في انطاليا.. تم تغريم 15 ألف ليرة لشابين خرجا بالسيارة التي غطياها بالعلم التركي وهربا من الشرطة، في محاولة لعدم الامتثال لحظر التجول أو التوقف”.

وأضافت: “لم يلتزم الشابان اللذان خرجا بالسيارة التي غطياها بالعلم التركي بتحذير الشرطة وكانوا على وشك الدخول إلى وسط المدينة، وقد عوقب الشاب الذي يقود بعقوبة بلغت نحو 15 ألف ليرة، بسبب تعريضهم حركة المرور في المدينة للخطر وانتهاك حظر التجول، وعدم الامتثال لقواعد المسافة الاجتماعية”.

وذكرت: “وقع الحادث الذي أثار جزع الشرطة في حي (غونيش) – منطقة (كيبيز)، حيث ووفقاً للمعلومات التي تم الحصول عليها، بدأت سيارة لوحة ترخيص (07YTK89)، تضم شابينتم تركيب العديد من فرق الشرطة خلف السيارة، ولم يكن لديها لوحة ترخيص في الأمام وتم إغلاقها بعلم تركي على لوحة الترخيص الخلفية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق