أسعار الصرف

درجات الحرارة تنخفض..وثلاثة ولاياة تستسلم للأمطار والعواصف في تركيا

تركيا هاشتاغ / درجات الحرارة تنخفض وثلاثة ولاياة تستسلم للأمطار والعواص في تركيا

درجات الحرارة تنخفض! حذرت هيئة الأرصاد الجوية من أن 3 مناطق ستستسلم للأمطار والعواصف
وفقًا لآخر تنبؤات الطقس الصادرة عن الأرصاد الجوية، ستكون سواحل البحر الأسود الوسطى والشرقية ممطرة، ومن المتوقع أن تكون المناطق الشمالية القوية فعالة في مناطق مرمرة وشمال بحر إيجة.

وبحسب آخر التقييمات التي أجرتها المديرية العامة للأرصاد الجوية؛ تشير التقديرات إلى أن الأجزاء الشمالية من بلدنا ستكون غائمة جزئيًا، وسواحل البحر الأسود الوسطى والشرقية، ومحيط سينوب وتوكات وأرتفين ، والأجزاء الشمالية من باليكسير وكاستامونو ، والأجزاء الساحلية من كيركلاريلي ستكون ممطرة وسيولاً ، وستكون الأماكن الأخرى أقل غائمًا ووضوحًا في الصباح والليل ، ويتوقع ظهور ضباب في الأجزاء الداخلية والشرقية.

سوف تهب الرياح بقوة
تشير التقديرات إلى أن درجات حرارة الهواء ستنخفض بمقدار 1 إلى 3 درجات في الأجزاء الشمالية الشرقية من بلدنا ، ولن يكون هناك تغيير كبير في أماكن أخرى ، وستكون بشكل عام حول الأعياد الموسمية.

ومن المتوقع أن تهب الرياح بشكل خفيف من الاتجاهين الشمالي والشمالي الشرقي ، وتكون أحياناً متوسطة القوة ، وقوية (40-60 كم / ساعة) على سواحل مرمرة وشمال بحر إيجة .

تحذير من الضباب 
بما أنه من المتوقع حدوث ضباب، خاصة في الأجزاء الداخلية والشرقية من بلدنا ، يجب على المعنيين والمواطنين توخي الحذر من السلبيات المحتملة (اضطرابات النقل ، وما إلى ذلك).

ونظرًا لأنه من المتوقع أن تهب بقوة (40-60 كم / ساعة) من الاتجاهات الشمالية والشمالية الشرقية على سواحل مرمرة وشمال بحر إيجة ، يجب على المرء أن يكون حذرًا وحذرًا من السلبيات المحتملة.

الطقس في المقاطعات
اسطنبول درجة مئوية، 15 درجة مئوية: غائم جزئيا وشديد

أنقرة – 13 درجة مئوية: غائم جزئيًا وقليلًا

إزمير درجة مئوية، 21 درجة مئوية: غائم جزئيًا وقليلًا

أنطاليا ، 25 درجة مئوية: غائم جزئيًا وقليلًا

ZONGULDAK ° س، 14 ° س: غائم جزئيا

طرابزون ° C، 14 ° C: أمطار متقطعة جزئيًا وغالبًا

إرزوروم: 8 درجات مئوية: غائم جزئيًا

ديار بكر ° س، 20 ° س: غائم جزئيا وصاف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق