منوعات

رابط الاستعلام وتسجيل الدخول” مؤسسة تكافل الخيرية” الرياض

تركيا هاشتاغ/ رابط الاستعلام وتسجيل الدخول” مؤسسة تكافل الخيرية” الرياض

تسجيل دخول مؤسسة تكافل الخيرية للطلاب والطالبات takaful.org.sa إلكترونيًاتسجيل دخول مؤسسة تكافل الخيرية،مؤسسة تكافل الخيرية للطلاب والطالبات.

يمكن تسجيل دخول مؤسسة تكافل الخيرية بشكل إلكتروني للطلاب والطالبات بالمملكة العربية السعودية، وذالك حتي يتمكن جميع الطلاب من البنين والبنات الحصول علي الدعم المدرسي لتوفير لهم ما يلزم من متطلبات الدارسة لكي يتم تحفيزهم علي الدارسة، حتي تأتي مبادرة التكافل لكي يتم استهداف أعداد كبيرة من التلاميذ في المرحلة الابتدائية وأيضا جميع الطلاب في المرحلتين المتوسطة والثانوية العامة، من خلال هذا المقال سوف نستعرض معاكم خطوات التسجيل بشكل إلكتروني لكي يتمكن جميع الطلاب المستهدفين الحصول علي كافة الأدوات التعليمية اللازمة للاستعداد للعام الدارسي الجديد.

تسجيل دخول مؤسسة تكافل الخيرية
يمكن لجميع الطلاب المستحقين للدعم المدرسي الدخول علي رابط مؤسسة تكافل الخيرية من اجل تسجيل البيانات بشكل إلكتروني من اجل الحصول علي الدعم بعد استيفاء خطوات التقديم والتي يمكن تطبيقها من خلال الخطوات التالية.

الدخول علي رابط موقع مؤسسة تكافل الخيرية takaful.org.sa عن طريق المتصفح الموجود بجهازك المتصل بالأنترنت.
سنجد رابط تسجيل طالب جديد في البوابة التعليمية نقوم بالضغط عليه.

  • يلزم علي الطالب / ة أو ولي الأمر إدخال كافة البيانات بشكل صحيح والتحقق منها.
  • سنقوم بالضغط علي كلمة متابعة.
  • ستجد الجوال الخاص بولي الأمر به رمز مرسل من بوابة الطلاب تكافل.
  • قم بإدخال الرمز في الخانة المخصصة لذالك من ثم.
    النقر علي أيقونة تسجيل.
  • الانتقال إلى صفحة موقع مؤسسة تكافل الخيرية الجديد.
    الذهاب إلى صفحة الملف الشخصي للاطلاع علي البيانات المسجلة بالبوابة الالكترونية.
  • أخيرا سوف يتم مراجعة البيانات من قبل المسئولين، وهنا يمكن الاستعلام عن نتيجة الاستحقاق والأهلية من خلال الذهاب إلى المدرسة للاطلاع علي النتيجة.

بذالك اكون قد قدمت لكم خطوات التسجيل في تكافل للطلاب والطالبات، من اجل تسجيل دخول علي المؤسسة الخيرية لكي يحصل كل طالب وطالبة علي الدعم من خلال برنامج جمعية تكافل الخيرية لرعاية الطلاب المحتاجين من الأسر الفقيرة بالمملكة العربية السعودية، حيث يشارك في هذه المبادرة الخيرية العديد من المؤسسات منها وزارة التعليم وشركة سابك السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق