أخبار تركيا المحلية

شاهد السيارة الوطنية التركية TOGG تُشحن من مطار أتاتورك للمشاركة بمعرض لاس فيجاس

تركيا هاشتاغ / شاهد السيارة الوطنية التركية TOGG تُشحن من مطار أتاتورك للمشاركة بمعرض لاس فيجاس

يتم تحميل السيارة الوطنية التركية TOGG على متن الطائرة في مطار أتاتورك للمشاركة في معرض CES 2022 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

ستعرض السيارة الوطنية التركية TOGG في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2022 ، الذي سيعقد في لاس فيغاس، في الولايات المتحدة الأمريكية ، بين 5 و 8 يناير ، حيث تشارك أكبر شركات التكنولوجيا في العالم ضمنه.

تم تحميل TOGG ، التي تزن 3 أطنان ، على طائرة شحن من طراز Boeing 777F TK6361 بعناية فائقة من قبل ضباط THY في حوالي الساعة 17.30 في مطار أتاتورك.

ستستغرق رحلة TOGG ، التي سيتم نقلها في غرفة شحن حساسة مزودة بمعدات خاصة ، والتي ستراقب الكاميرات كل حركة فيها ، حوالي 11 ساعة. سيتم تقديم TOGG لأول مرة بشعارها الجديد في المعرض.

“وصل TOGG بمحول رقمي يضم 40 ألف طائرة”

رافقت “قافلة افتراضية” مؤلفة من 40 ألف طائرة رحلة العلامة التجارية العالمية لشركة TOGG التي ستنفذها شركة الشحن التركية. بدأت القافلة ، التي تضمنت نماذج طائرات مخصصة على الموقع الإلكتروني “www.yoluzuncikolsun.com” ، والذي تم إنشاؤه خصيصًا لنقل المشاركين ، بالتزامن مع إقلاع طائرة الشحن التركية.

“فخورة بأسرتك”

قال رئيس مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية لشركة الخطوط الجوية التركية ، إيلكر أيجي ، في بيان مكتوب حول هذا الموضوع ، “بمسؤوليتها عن كونها شركة النقل الوطنية وقوة كونها شركة الطيران التي تطير إلى معظم دول العالم ، هدفنا هو توصيل السيارات التركية والصادرات التكنولوجية لبلدنا إلى جميع أنحاء العالم. “إن مساهمتنا في الإطلاق العالمي لـ TOGG ، المشروع الأكثر طموحًا في بلدنا ، هو مصدر فخر لعائلة الخطوط الجوية التركية.”

قال الرئيس التنفيذي لشركة TOGG M. لمسات من المستقبل ، يصف عملية انتقال السيارة إلى مساحة المعيشة الثالثة مع تحول التنقل ، وهي جزء من عالم التكنولوجيا.

نحن ممتنون لكوننا رفيقنا في رحلتنا إلى #YeniLige ، والتي شرعنا فيها أصبحت علامة تجارية عالمية مع شركة Turkish Cargo التي نقلتها إلى CES 2022 حيث التقت “.

 

زر الذهاب إلى الأعلى