أخبار تركيا المحلية

شاهد الطمع يسوق شقيقين لدهـ.ـس شقيقتهما بجرار زراعي من أجل ميراث الأباء

 تركيا هاشتاغ / شاهد الطمع يسوق شقيقين لدهـ.ـس شقيقتهما بجرار زراعي من أجل ميراث الأباء

في نزاع الميراث في منطقة مانافجات في أنطاليا ، قاد شقيقان جرارا وأصـ.ـابا شقيقتهما. وبينما انعكست لحظة الحـ.ـادث على كاميرا الهاتف المحمول ، قالت المرأة المصـ.ـابة ، التي زعمت أن إخوانها نفذوا مثل هذا الهـ.ـجوم من أجل الميراث ، ”

أمينة جيتين ، التي تعيش مع ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا في حي مانافجات يايلا بسبب وفاة زوجها ،اصطحبت ابنتها معها يوم الأحد 3 أكتوبر لزيارة شقيقها في شارع كولكولر في ديميركيلر ماهاليسي.

لتذهب بعدها الى الارض التي بجانب منزل أخيها، والتي ورثت عن والديها إلى 9 أشقاء ولم يتم تقاسمها لمدة 7 سنوات .

وعند سؤال أخوتها عن العمل الذي يعملونه داخل الارض بدأ اخوتها بالصراخ عليها وابعاده عن الارض وضـ.ـربها .

وأثناء المناقشة ، قاد أشقاؤها جرارًا فوق أمينة جتين ومـ.ـروا فوقـ.ـها. نجت المرأة العجوز لحسن الحظ بالـ.ـهرب من المـ.ـوت بوقوعها بين عجلات الجرار.

ويُزعم أنه بعد هذه الحـ.ـادثة ، نتف شقيقان من شعر أختهما ، وكسرا هاتف ابنتها البالغة من العمر 14 عامًا وضـ.ـربوها. اشتكت أمينة جيتين ، التي نقلتها سيارة الإسعاف إلى المستشفى ، من إخوتها بينما كانت تستريح في المنزل بعد علاجها.

“لقد نظروا إلى شعري”
قالت أمينة جيتين ، في شرح لتجاربها بالدموع ، إنها فقدت زوجها ووالدتها ووالدها واحدًا تلو الآخر منذ 7 سنوات ، وقالت: “ذهبنا إلى قريتنا مع ابنتي يوم الأحد. عندما كنت جالسًا في منزل أخي ، عندما كنت نظرت من أين أتت أصوات الدلاء والجرارات ، ورأيت أنهم يعملون في الأرض الموروثة من والديّ.

وذهبت إليهم وقلت ذلك. وقلت إن ليس لديهم الحق في القيام بذلك. تجادلوا معي وقادوا سيارة صرخ شقيقي الصغير ، “إذا لم تستطع فعل ذلك ، فسوف أسحقه”. ركب الجرار ودهسـ.ـني. أنقذ الله حياتي . ثم أمسكوا بشعري وضربوني.  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق