أخبار تركيا المحلية

شاهد بالفيديو أمرأة سورية تلد في شوارع تركيا وسائق تاكسي يمتنع عن اسعـ.ـافها خوفاً على نظافة سيارته.

تركيا هاشتاغ

شاهد بالفيديو أمرأة سورية تلد في شوارع تركيا وسائق تاكسي يمتنع عن اسعـ.ـافها خوفاً على نظافة سيارته.

نشرت مصادر إعلام تركية، إن امرأة سورية أنجبت طفلها في وسط الشارع، خلال محاولة إسـ ـعافها إلى المستشفى عبر سيارة تاكسي اجرة.

وبحسب خبر أوردته صحيفة “جمهورييت” التركية، إن “السيدة السورية (عائشة هاشم)، قام سائق التاكسي بمحاولة نقلها إلى المستشفى وزوجها من منزلهم الكائن في بلدة (شايروفا) التابعة لولاية (كوجالي)، إلا أن السيدة السورية ولدت طفلها في الشارع قبل نقلها”.

حيث امتنع سائق سيارة الاجرة عن اسعاف السيدة السورية الى المشفى خوفاً على سيارته من ان تتسخ بسبب دخول السيدة السورية بألام المخاض والولادة، وبحسب ما نقل عن شهود عيان ان سائق التاكسي قام بزيادة اجرة نقل السيدة الى المستشفى.

وبحسب مقطع الفديو الذي تم تصويره من قبل بعض شهود عيان على شرفة احد المنازل “تم اعتقـ ـال سائق التاكسي من قبل السلطات للتحقيق بملابسات الحادثة، حيث تمت إحالته إلى المحكمة بعد انتهاء التحقيقات، حيث قام السائق عند إنجاب المرأة بالاتصال بالإسعاف ومن ثم حاول ترك المكان قبل وصولهم”.

وذكرت: “قام فريق الإسعاف بفحص الأم والطفل من قبل المسعفين الذين وصلوا إلى مكان الحادث بعد دقيقتين تقريباً من الولادة ، وتم نقلهم إلى مستشفى مدينة (جبزي فاتح)، حيث وصلت الأم والطفل اللذان أن ليس لديهما مشاكل صحية إلى منزلهما بعد خروجهما اليوم”.

يشار الى ان الحادثة لاقت غضـ.ـب واستياء عارم على منصات التواصل التركية لعدم اسعف سائق التاكسي للمرأة السورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق