أخبار تركيا المحلية

شاهد بالفيديو تطبيق عزل على اربعة ابنية في ولاية اسطنبول

تركيا هاشتاغ

شاهد بالفيديو تطبيق عزل على اربعة ابنية في ولاية اسطنبول

في ولاية اسطنبول تم عزل اربعة ابنية بسبب التحاليل الايجابية التي صدرت بجق بعض سكان الابنية.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ تم عزل أربعة مبانٍ في باغجيلار بسبب انتشار فايروس كورونا، وذكر أحد سكان الحي أنه تم العثور على فيروس كورونا لسيدة رعاية صحية تجلس في المبنى، بينما قال إنه انتشر إلى أشخاص آخرين في المبنى.

وفي البيان الذي أدلى به محافظة مقاطعة Bağcılar، “في التقييمات التي أجراها مجلس النظافة الصحية للمنطقة الذي عقد في 4 أبريل، تم أحكام قانون الصحة العامة في هذه المباني بسبب الاختبارات الإيجابية لـ Covit-19، التي أجريت للمواطنين الذين يعيشون في المباني الاربعة التي فرض عليها العزل، Çinar و Kirazlı و Kazım Karabekir، وفقا لتدبير الحجر الصحي المقرر تطبيقها ”

ويشار ان أحد هذه المباني هو المبنى المكون من 5 طوابق فيBağcılar Merkez Mahallesi 718 Sokak. عند مدخل المبنى، قامت الشرطة بسحب شريط أمان، بحيث لا يُسمح لاحد بالدخول والخروج من المبنى.

Ürküten iddia! Bağcılar'da 4 bina karantinaya alındı, kaymakamlık açıklama yaptıdha.com.tr/r/1764756

Demirören Haber Ajansı paylaştı: 6 Nisan 2020 Pazartesi

تم تطويق المباني الاربعة بفرق الشرطة للتأكد من عدم دخول وخروج اي احد وتطبيق العزل التام للابنية الاربعة، وتولت فرق الشرطة تلبية الاحتياجات الغذائية للمواطنين الذين يعيشون داخل المباني.

وبحسب ما ادلى به أحد سكان الحي أنه تم العثور على فيروس ذورونا في عاملة رعاية صحية تجلس في المبنى، بينما قال إنه انتشر إلى أشخاص آخرين ضمن المبنى، بالاضافة الى اقارب العائلات كانت تدخل وتخرج من المبنى.

أقرا المزيد….

أعلن وزير الصحة التركي امس الاحد “فخر الدين قوجة” عن ارتفاع عدد الوفيات الناجمة عن كورونا إلى 574، إثر تسجيل 73 وفاة جديدة.

وتابع أن الفحوصات كشفت عن إصابة 3.135 شخصاً جديداً، ليرتفع عدد المصابين إلى 27.069.

هذا وقد تماثل للشفاء 1.381 شخصاً حتى الآن، بحسب ما أكد الوزير التركي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق