أخبار تركيا المحلية

شاهد بالفيديو رغم حظر التجوال حادث سير في ولاية غازي عنتاب دون غرامة مالية او حتى ضبط للشرطة

تركيا هاشتاغ

شاهد بالفيديو رغم حظر التجوال حادث سير في ولاية غازي عنتاب دون غرامة مالية او حتى ضبط للشرطة

رغم حظر التجوال الذي فرضته الحكومة التركية خلال ايام عيد الفطر المبارك، الا انه لم يمنع حدوث حادس اصطدام بين سيارة الاسعاف و سيارة تابعة لشرطة المرور في ولاية غازي عنتاب.

حيث اصطدمت سيارة اسعاف أثناء خروجها من تقاطع بسيارة شرطة المرور في منطقة الكواكلك بولاية غازي عنتاب دون تسجيل أي إصـ.ـابات بشرية، وذلك بحسب ماترجمه موقع تركيا هاشتاغ.

ويشار الى ان سيارة الاسعاف كانت تقل حالة حرجة، وتسير بسرعة عالية دون الانتباه الى التقاطع، اضافتاً الى الحظر المفروض الذي سهل اصطدام السيارتين ببعضهما البعض.

وفي تصريح عاجل لوزير الصحى التركي قبل قليل تم تسجيل 32 وفاة جديدة بكورونا وإصـ.ـابة 1141 شخصاً خلال الساعات الـ24 الماضية، ليرتفع إجمالي الوفـ.ـيات إلى 4340 والإصـ.ـابات إلى 156 ألفاً و827 أصـ.ـابة.

فيما بلغ عدد المصـ.ابين الذين تماثلوا للشفاء نحو 118 ألفاً و694 بعد تسجيل 1092 حالة شفاء جديدة.

 

أقرأ ايضاً…..

رد غريب وصادم لـ سوري ……عند اعتقاله وبحوزته مخدرات بقيمة 3 مليون ليرة تركية في أضنة.

اعتـ.ـقلت الشرطة في ولاية أضنة سوريين اثنين ضبـ.ـطت بحوزتهما مخدرات بقيمة 3 ملايين ليرة تركية.

وبحسب ما نشرته وكالة “دمير أوران” للأنباء، إن فرق الأمن أوقفت سيارة للتفتيش في قضاء سيهان إثر تلقيها معلومات حول وجود مواد مخدرة على متنها.

وأضافت أن التفتيش أثمر عن ضبط كمية من المخـ.ـدرات كانت مخبأة أسفل المقاعد، واعتقـ.ـلت الشرطة السوريين “علي العابد / 35 عاماً” و”طارق محزوم / 25 عاماً”،بحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ.

كما أثمرت عمليات تفتيش منزل العابد عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات تنوعت بين الحشيش (7.7 كيلو غرامات) وحبوب الكبتاغون (31800 حبة) إضافة إلى مخدرات صناعية أخرى.

وبلغت قيمة المخدرات المضبوطة 3 ملايين ليرة تركية، بحسب الوكالة.

وأنكر السوري طارق خلال التحقيق معرفته بالعابد، مشيراً إلى أنه أوقف سيارة الأخير بمحض الصدفة، وركب معه بغية الذهاب إلى منزل عمه.

بدوره نفى العابد معرفته المسبقة بطارق، وزعم بأنه يخـ.ـتزن المخدرات المضبوطة للاستخدام الشخصي.

وأُحيل الموقوفان إلى النيابة العامة، حيث قضت بإيداعـ.ـهما السـ.ـجن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق