أخبار تركيا المحلية

شاهد بالفيديو ضـ.رب مبـ.رح تتعرض له دورية للشرطة في ولاية كوجالي

تركيا هاشتاغ

شاهد بالفيديو ضـ.رب مبـ.رح تتعرض له دورية للشرطة في ولاية كوجالي

وقع الحادث يوم امس الاحد في اخر ايام الحظر، في باريش كاديسي في قوجالي، حيث حذرت الشرطة شابين كانا يسافران على دراجات نارية بالوقوف، على الرغم من حظر التجول القائم.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ تم ملاحقة الشابان واإيقافهما من قبل دورية للشرطة بسبب عدم اكتراثهما لتحذير الشرطة، ومن جانبهم أرادت الشرطة التحقق من هويات الشابين مراد الأول و أوغور الأول.

وعند طلب الشرطة للبطاقات الشخصية، هاجم الشقيقان الشرطة باللكمات والضرب المبرح، كما يظهر بالفيديو الذي تم التقاطه عبر هاتف محمول من احد المواطنبن القاطنين في الحي الذي وقعت به الحادثة، ليتم استقدام التعزيزات والقاء القبض غلى الشقيقين.

ويشار الى اصـ.ـابة اثنين من ضباط الشرطة في الحادثة، حيث تم نقلهما الى المستشفى لتقديم الاسعافات الاولية، حيث تأكد اصـ.ابة احدهما بخلع في الكتف والثاني بكسر في اليد.

تم نقل مراد الأول وأوغور الأول إلى المحكمة، ليتخذ بحقهم القاضي الحكم المناسب، حيث حُكم على الشقيقين بالسجن لمدة 30 يومًا.

أقرا المزيد…..

بالفيديو يهـ.دد الشرطة بوضع السكين على حنـ.جرة طفـ.لته…والرصاص هو الحاسم..؟

قامت الشرطة التركية بإطـ ـ لاق النـ ـار على أقدام رجل تركي بعد أن وضع السـ ـكين على رقبه طفله (4 أشهر) في مدينة أنطاليا .

وبحسب ما نقلته مصادر إعلام تركية ووفقاً لما ترجمته تركيا هاشتاغ، فإن الشرطة جاءت لأخذ الطفل لكي يعطوه لزوجته الغير قانونية .

وأضافت : أن الرجل تم اعتقاله بتهمة تهديد الأمن والتسبب بتعرض حياة طفله للخطر .

في حين قدم تبريره إلى الشرطة وقال أنه نادم على ما فعله وكان لا يعلم ماذا يفعل أو يتصرف بلحظتها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق