أخبار تركيا المحلية

شاهد بالفيديو طائرة بدون طيار تذهب للتسوق وتغنيك عن الخروج من المنزل

تركيا هاشتاغ

شاهد بالفيديو طائرة بدون طيار تذهب للتسوق وتغني عن خروجك من المنزل. 

حسن كيرت الذي يعيش في منطقة سيريك في أنطاليا، يحمي نفسه وعائلته من وباء الفيروس التاجي عن طريق القيام بالتسوق باستخدام “طائرة بدون طيار” دون الحاجة إلى مغادرة المنزل.

مع التدابير المتخذة ضد فيروس كورونا، يخترع المواطنون أفكارًا جديدة لحماية أنفسهم وجعل حياتهم أسهل.

حسن كورت، الذي يعيش في منطقة أكجالان في منطقة سيريك في ولاية انطاليا، يقوم بالتسوق باستخدام طائرة بدون طيار دون مغادرة المنزل لحماية نفسه وعائلته من فيروسات كورونا.

قال حسن كورت، موضحًا أنه وجد هذه الفكرة لدعم المكالمة التي ارسلت من الرئيس رجب طيب اردوغان “البقاء في المنزل” وعدم مواجهة المواقف السلبية، “كنت أستخدم الطائرة بدون طيار للتصوير الشخصي واثناء الخروج الى المنتزه مع الاصدقاء.

ولكن عند بدء انتشار فيروس كورونا والتحذيرات التي نوهت لها الحكومة التركية، خطرت في ذهني فكرة التسوق باستخدام الطائرة بدون طيار.

قال مالك السوق إبراهيم شتين “لقد توصلنا إلى فكرة جيدة جداً لمنع الناس من النزول الى الشارع والتسوق، ولقد تلقينا رسائل تهنئة كثيرة بهذا الخصوص.

وعبر ابراهيم وحسن عن سعادتهم لتقديمهم فكرة تساهم في إنقاذ شعبنا من هذا الفيروس القاتل.

Antalya'nın Serik ilçesinde yaşanan Hasan Kurt, alışverişini evden çıkmasına gerek kalmadan ‘drone’ ile yaparak hem kendisini hem de ailesini koronavirüs salgınından koruyor. http://dha.com.tr/r/1762269

Demirören Haber Ajansı paylaştı: 23 Mart 2020 Pazartesi

واكد حسن وابراهيم ان لديهم نية في شراء 4 أو 5 طائرات بدون طيار، لتتسع مساحة الخدمة الى كامل الحي، بحيث يمكننا الاستغناء عن النزول الى الشارع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق