منوعات

شاهد بالفيديو والصور رجل كاد يفقد ذراعه اثناء تنظيفه سمكة من نوع “الفرخ الأوروبي”

تركيا هاشتاغ

شاهد بالفيديو والصور رجل كاد يفـ.ـقد ذراعه اثناء تنظيفه سمكة من نوع “الفرخ الأوروبي”

أفـ.ـادت صحـ.ـيفة “ديلـ.ـي ميل” البريطـ.ـانية بأن رجلا كاد أن يفـ.ـقد يده بعد أن تعرض لإصـ.ـابة من شوكة سمكة، تسـ.ـببت له في التهـ.ـابات شديدة الخـ.ـطورة.

وقالت الصـ.ـحيفة البريطـ.ـانية، نقلا عن مصادر إعلام صينـ.ـية، إن الأطباء أكدوا أن وانغ صاحب الـ 60 عاما، والذي ينحدر من مقاطعة غويزو جنوبي الصين، تعرض لعدوى بكتـ.ـيرية خطـ.ـيرة انتقلت له من سمكة من نوع “الفرخ الأوروبي” كان ينظفها في بيته من دون ارتداء قفازات، ما تسبب في دخول الشوكة في إصـ.ـبعه مسببة جـ.ـرحا سال منه الكثير الدمـ.ـاء.

وأضافت الصحيفة أن وانغ لم يعر للجـ.ـرح كثيرا من الاهتمام، ظنا منه أنه مجرد إصـ.ـابة غير خطـ.ـيرة، إلا أنه لاحظ بقعا حمراء على يده تخرج إفرازات شفافة، قبل أن تتحول يده بالكامل إلى كرة حمراء ملتـ.ـهبة مليـ.ـئة بالفقـ.ـاقيع.

وبعد الذهاب إلى المستشفى أبلغه الأطباء أنه تعرض لعدوى خطـ.ـيرة انتشرت في ذراعه، وهي بكتيريا تُعرف باسم “فيبريو فولنيفيكوس”، التي تؤدي إلى وفاة ثلث من تصيـ.ـبهم من البشر.

وأشار طبيب في قسم العناية المركزة بمستشفى غويزو، إلى أن إصـ.ـابة وانغ سرت في ذراعه، لكن بعض المضـ.ـادات الحيوية نجحت في إبطاء انتشار البكتيريا.

لكن مع ذلك، يبقى استئـ.ـصال يد وانغ احتمالا قـ.ـويا بعد أن فقد الإحساس بكفه، وسط مخاوف من فقـ.ـدان السيطرة على انتشار الجرثومة القـ.ـاتلة داخل جسـ.ـده.

أقرأ ايضاً……

شاهد بالفيديو ثور مذعـور يتسبب بتحطم عربة في ولاية سامسون

ثور يتسبب بتحـ.ـطم سيارة خاصة صغيرة في ولاية سامسون عقب نقله الى المـ.ـذبحة من اجل اضاحي عيد الاضحى المبارك.

وقعت الحـ.ـادثة في منطقة Güzeldere عقب اصطحاب الثور الى المسـ.ـلخ للقيام بذبـ.ـحه، لكن بطريقة ما تخلص الثور من صاحبه وفر مذعـ.ـورا يتخبط يميناً ويساراً.

وخلال هربه وجد امامه سيارة خاصة صغيرة فقام بالصعود عليها وتحطيم جزء منها، وذلك بسبب ثقل وزن الثور، حيث يبلغ وزن الثور قرابة 800 كيلو غرام.

بينما اعرب مالك السيارة عن حزنه لما حل بسيارته الصغيرة ، وبحسب تصريحه انه قام بشرائها قبل شهر واحد من عيد الاضحى المبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق