أخبار العالم

شاهد بايدن يجثو على ركبتيه امام الرئيس الأسرائيلي

تركيا هاشتاغ / شاهد بايدن يجثو على ركبتيه امام الرئيس الأسرائيلي

اجتماع  حماسي بين الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الإسرائيلي رؤوفين ريفلين وكان له تأثير شعبي واسع، عندما علم بايدن أن رئيس أركان ريفلين، ريفكا رافيتز ، لديه 12 طفلاً ، كان راكعًا أمامه ، وانعكست تلك اللحظات في عدسة المصور، الذي كان في الوفد الإسرائيلي.

وبحسب ما ترجمه ورصده موقع تركيا هاشتاغ، فأن الرئيس الامريكي جو بايدن و الإسرائيلي الرئيس رؤوفين ريفلين التقيا في البيت الابيض الاسبوع الماضي.

وكان الاجتماع بين الاثنين مغلقًا أمام الصحافة، والحدث الذي تم التقاطه في ذلك الاجتماع، إذا جاز التعبير، سقط على جدول الأعمال مثل قنبلة، حيث ركع الرئيس الأمريكي بايدن أمام السياسي الإسرائيلي عند علمه ان لديه 12 طفلاً.

مكتب الصحافة الإسرائيلي صور اللحظة عندما جثا بايدن على ركبتيه أمام ريفكا رافيتز، التقط هذه اللحظة أحد أعضاء المكتب الصحفي للحكومة الإسرائيلية المرافق لوفد الرئاسة الإسرائيلية.

هذه اللقطة ، التي التقطها حاييم زاك ، سرعان ما انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي، كما نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية سبب ركوع بايدن أمام رافيتس في عناوينها الرئيسية.

كما واعلنت التايمز أوف إسرائيل النبأ لقرائها بعنوان “بايدن ، الذي علم أن لديه 12 طفلاً ، ركع أمام مساعد ريفلين”.

أشير في الأخبار إلى أن الرئيس الإسرائيلي ريفلين لا يمكنه إخفاء دهشته من لفتة بايدن.

كانت زيارة ريفلين إلى الولايات المتحدة آخر رحلة خارجية يقوم بها ريفلين كرئيس، وسيحل إسحاق هرتسوغ ، الذي يرأس الوكالة اليهودية، محل ريفلين كرئيس الأسبوع المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق