منوعات

شاهد ثعبان يعض الاعضاء التناسلية لرجل عجوز داخل WC “فيديو”

تركيا هاشتاغ / شاهد ثعبان يعض الاعضاء التناسلية لرجل عجوز داخل WC

تعرض رجل يبلغ من العمر 65 عامًا من مدينة جراتس الأسترالية للهـجوم من قبل ثعبان أليف في مرحاضه، حيث دخل الثعبان المرحاض وعض الأعضاء التناسلية للرجل العجوز، وذلك بحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ.

دخل الثعبان المرحاض وعض الأعضاء التناسلية للرجل العجوز، وأوضح مسؤولو الشرطة أنه بعد أن جلس الرجل على المرحاض شعر بألم في أعضائه التناسلية وقفز ، وعندما نظر في المرحاض رأى أفعى بطول متر ونصف تحدق به.

الرجل العجوز قام باستدعاء الشرطة وحضرت السلطات مع خبير ثعبان لاستعادة الثعبان من مخبأه، في غضون ذلك ، تم نقل الرجل إلى المستشفى لتلقي العلاج من “إصابات طفيفة”.

وقال مسؤولو الصحة إن الثعابين ليست سامة ، ولكن هناك خطر التلوث من البكتيريا في المرحاض بسبب اللدغة، أوضح خبير الثعابين فيرنر ستانجل أن الثعبان لم يصب بأذى وتم إعادته إلى مالكه البالغ من العمر 24 عامًا ، والذي كان أحد جيران الضحية.

وقالت الشرطة إن الرجل احتفظ بإجمالي 11 أفعى غير سامة وسحلية في أقفاص وأدراج مصممة خصيصا في شقته، وذلك بحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ.

الجدير بالذكر ان صاحب الافعى لم يكن على علم بالهروب حتى أعادته من قبل الشرطة، وقال إنه لم يعلم كيف تمكن الثعبان من الهرب.

وأعلنت الشرطة أن صاحب الثعبان أحيل إلى النيابة بتهمة الإيذاء الجسدي نتيجة الإهمال، ولم يتضح بعد ما إذا كان الشاب سيحاكم أم لا.

كما تم تنبيه خدمات الحيوانات إلى وجود عدد كبير من الثعابين التي يحتمل أن تكون خطرة في عنوانها، والتي أدت الى تزايد مثل هذه الحوادث في البلاد إلى عدم الارتياح.

ونقل جيران كاوبانغبان إلى المستشفى، وهناك اكتشف الأطباء إصابته بـ 4 جروح، هما إثنان في المنطقة التناسلية، واثنان على الخصيتين، وهو ما استلزم خياطة الجرح الغائر بـ 15 غرزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق