منوعات

شاهد حارس مرمى برازيلي يحرز هدف بالدقيقة الاخيرة للوقت بدل الضائع “فيديو”

تركيا هاشتاغ / حارس مرمى برازيلي يحرز هدف بالدقيقة الاخيرة للوقت بدل الضائع “فيديو”

أحرز لوكاس كوفولان، حارس مرمى فريق توركاي، هدفا في وقت “قاتل” في شباك هارتلبول، خلال مباراة جمعت الفريقين في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم كوفولان إلى منطقة جزاء الخصم بعد أن حصل فريقه على ضربة ثابتة في الثواني الأخيرة للقاء، والنتيجة كانت تشير إلى تأخر توركاي 0-1، ونجح الحارس البرازيلي في متابعة الكرة برأسه إلى الشباك مقتنصا هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ولكن من سوء حظ كوفولان، فإن هدفه كان “بلا فائدة”، حيث خسر فريقه المباراة بركلات الترجيح، بنتيجة 4-5.

وأعاد هدف كوفولان إلى الأذهان، الهدف “القاتل” الذي سجله مواطنه، أليسون بيكر، بضربة رأسية خلال مباراة جمعت ليفربول ومضيفه وست بروميتش ألبيون (2-1)، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المنصرم.

ولكن وعلى عكس كوفولان، فإن هدف أليسون منح ليفربول الفوز وساهم في احتلاله بنهاية الموسم المنصرم، المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

تركيا هاشتاغ / مخرج مسلسل “صالون زهرة” يضع الفنان السوري معتصم النهار في موقف محرج -صورة-

أثار الفنان السوري معتصم النهار موجة واسعة من القلق بين المتابعين بسبب نشر المخرج جو بو عيد صورة له وهو يرقد داخل المستشفى معلقاً عليها “الحمد لله على سلامتك أخي معتصم انشالله لا ترى مكروهًا”.

نشر معتصم النهار الصورة مرة اخرى عبر خاصية “الستوري” على تطبيق إنستغرام، وعلق عليها قائلاً: “الله يسامح الذي كان السبب.. صالون زهرة”، اعتقد المتابعين بأن النهار أُصيب خلال تصويره أحدث أعماله، وهو مسلسل “صالون زهرة” مع الفنانة نادين نسيب نجيم.

اضطر الفنان السوري الى حذف الصورة من حسابه بعد كثرة التساؤلات و الاستفسارات التي وردته، وأوضح مخرج مسلسل “صالون زهرة” حقيقة الأمر وأكد عبر حسابه الشخصي على إنستغرام

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق