منوعات

شاهد..طبيبة تتصل بالسلطات عقب تصوير بطن أمرأة كبيرة بالسن

تركيا هاشتاغ / شاهد..طبيبة تتصل بالسلطات عقب تصوير بطن أمرأة كبيرة بالسن

أصبح الحدث الرهيب الذي حدث في الجزائر فجأة جدول أعمال عالمي. شوهد جنين متحجر في بطن امرأة تبلغ من العمر 73 عاما ذهبت إلى المستشفى وهي تعاني من آلام في البطن. أبلغ الأطباء السلطات على الفور. المرأة ، التي تعيش مع جنين محجور منذ 35 عامًا ، خضعت لعملية جراحية. وقع هذا الحادث لامرأة تدعى زهرة أبو طالب في المغرب من قبل. مشاركة الأخبار: انشر في الفيسبوك! حصة على التغريد!

أصبحت الحادثة التي وقعت في الجزائر فجأة محط الأنظار في العالم. الصحف البريطانية ، وخاصة العربية ، تصدرت عناوين الأخبار على مدار اليوم. وعليه ، فإن المرأة البالغة من العمر 73 عامًا والتي تعيش في الجزائر كانت تعاني منذ فترة من آلام شديدة في البطن. وتوجهت المرأة التي لم يكشف عن اسمها إلى الطبيب لفحصها.

شعرت الطبيبة الأمريكية كيم جارسسي ، التي أرادت أن تنظر إلى صورة الموجات فوق الصوتية لامرأة تبلغ من العمر 73 عامًا ، بالرعب مما رأته. ويُزعم أن المرأة لديها جنين متحجر يزن عدة كيلوغرامات في بطنها. طبيب جاركس ، مسؤولو الطوارئ كخبر ، بينما أشارت النساء إلى أن حمل الجنين في الرحم استغرق أيضًا 35 عامًا لإكمال الجراحة.

وذكر أن الرضيع مات وهو يبلغ من العمر سبعة أشهر ولم يُخرج من رحم أمه. وزُعم أن الطفل في بطن المرأة التي عولجت من قبل لم يُلاحظ. الحادثة المعنية ليست الأولى في عالم الطب. نفس الوضع حدث لكثير من النساء ، وخاصة المرأة التي تدعى زهرة أبو طالب التي تعيش في المغرب.

وصرح الطبيب الأمريكي كيم جارسسي أنه في مثل هذه الحالات يتكلس الطفل ويتحول إلى حصوات لأنه لا يستطيع تلقي الدم. وأوضح أن النسيج الجيري المتكون حول الطفل يضمن عدم إصابة الأم بالعدوى ، وبهذه الطريقة تعيش الأم والطفل معًا لفترة طويلة.

زر الذهاب إلى الأعلى