منوعات

شاهد فنانة مصرية تُقذف بكم هائل من العبارات بسبب مقطع فيديو يجمعها مع نجلها

تركيا هاشتاغ / شاهد فنانة مصرية تُقذف بكم هائل من العبارات بسبب مقطع فيديو يجمعها مع نجلها

تسبب مقطع فيديو للفنانة المصرية هيدي كرم ونجله في إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة وتعرضت لهــ..جوم وانتقــ.ادات واسعة.

وظهرت الفنانة هيدي كرم في المقطع مع ابنها بعد عودته من الجيم، وهو يحملها أثناء أدائهما تمرينا رياضيا، مما أثار العديد من الانتقـ.ادات والهـتـجوم من متابعيها.

وكشفت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب أن ابنها تابع ردود الفعل المسيئة على هذا المقطع من تعليقات قائلة: “ابني شخصية عاقلة ومنفتحة جدا ومتفهمة وعارف إن ده وارد يحصل، طبعا أنا حزينة إنه يقرا الكومنتات دي، وحزينة إنه يشوف الموضوع كبر بهذا الشكل، وحزينة إني أخدت القرار ونزلت الفيديو مع إنه كان برضاه، وحزينة لأن فرحتي بيه وفرحته بنفسه اتقابلت بهذا الكم من الهـ.ـــجوم والإهــانة”.

وتابعت: “أنا مبسوطة باللي عملته ومش هندم علشان نشرت مقطع الفيديو ومش ندمانة إني مشلتش الكومنتات ودي يمكن المرة الأولى، لكن المرة دي قررت خلونا نشوف بعض النماذج المريضة في المجتمع، لأن للأسف الثمرة البايظة بتعدي اللي حواليها”.

تركيا هاشتاغ / حارس مرمى برازيلي يحرز هدف بالدقيقة الاخيرة للوقت بدل الضائع “فيديو”

أحرز لوكاس كوفولان، حارس مرمى فريق توركاي، هدفا في وقت “قاتل” في شباك هارتلبول، خلال مباراة جمعت الفريقين في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزي لكرة القدم.

وتقدم كوفولان إلى منطقة جزاء الخصم بعد أن حصل فريقه على ضربة ثابتة في الثواني الأخيرة للقاء، والنتيجة كانت تشير إلى تأخر توركاي 0-1، ونجح الحارس البرازيلي في متابعة الكرة برأسه إلى الشباك مقتنصا هدف التعادل في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ولكن من سوء حظ كوفولان، فإن هدفه كان “بلا فائدة”، حيث خسر فريقه المباراة بركلات الترجيح، بنتيجة 4-5.

وأعاد هدف كوفولان إلى الأذهان، الهدف “القاتل” الذي سجله مواطنه، أليسون بيكر، بضربة رأسية خلال مباراة جمعت ليفربول ومضيفه وست بروميتش ألبيون (2-1)، في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في الموسم المنصرم.

ولكن وعلى عكس كوفولان، فإن هدف أليسون منح ليفربول الفوز وساهم في احتلاله بنهاية الموسم المنصرم، المركز الثالث بالدوري الإنجليزي الممتاز، ليتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق