أسعار الصرف

شاهد هبوط اكبر طائرة ركاب في العالم نوع Airbus 380 في اسطنبول

تركيا هاشتاغ / شاهد هبوط اكبر طائرة ركاب في العالم ايرباص 380 في اسطنبول

وصلت أكبر طائرة ركاب في العالم ، إيرباص 380 ، إلى اسطنبول لأول مرة في رحلة مجدولة، هبطت طائرة الركاب التابعة لشركة طيران الإمارات التي تتخذ من دبي مقراً لها ، والتي قامت بالرحلة بين دبي وإسطنبول ، في مطار إسطنبول في حوالي الساعة 14.30.

إيماءة “العلم” من الطيارين

بعد الاقتراب من موقف الانتظار ، فتح طيارو الطائرة نافذة قمرة القيادة ولوحوا بعلم تركيا والإمارات العربية المتحدة. بعد الهبوط ، تم تصوير أكبر طائرة ركاب في العالم والموظفين في ساحة الانتظار والركاب في المبنى بكاميرات الهاتف المحمول.

وأعلنت طيران الإمارات أنها ستقوم بإحدى رحلاتها إلى مطار إسطنبول كل يوم من أيام الأسبوع على متن طائرة A380 اعتبارًا من اليوم.

وتضم الطائرة 14 مقعدًا من فئة “الدرجة الأولى” و 76 “درجة رجال الأعمال” و 429 مقعدًا في “الدرجة الاقتصادية” وتتسع لـ 519 راكبًا. وستقلع الطائرة التي ستقل ركابها من مطار اسطنبول مرة أخرى الساعة 16.25 لتتوجه إلى دبي.

رضا الركاب عن الرحلة

من ناحية أخرى ، ذكر الركاب أنه كان من دواعي سروري السفر إلى اسطنبول بطائرة جامبو ذات طابقين. وقالت إحدى الركاب وهي فرناز ثريا نجاد “رحلتنا كانت جيدة جدا، كانت رحلة مريحة للغاية، هذه هي المرة الثانية التي أستقل فيها هذه الطائرة، كانت الطائرة مريحة للغاية.”

قال اشعي: “كانت رحلتنا سلسة ، والطائرة A380 هي أفضل طائرة في السماء ، واليوم أطلقت طيران الإمارات هذه الطائرة من دبي إلى اسطنبول ، كانت رحلة لطيفة للغاية ، وكانت الخدمة رائعة ، وكانت الرحلة رائعة. لقد نهضنا وهبطنا في الوقت المحدد. الخدمة على متن السفينة. كانت جميلة للغاية ، “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق