أخبار تركيا المحلية

طائرات الهيلوكبتر تدخل ضمن التعميم الجديد من وزارة الداخلية الى 81 ولاية خلال ايام عيد الاضحى

تركيا هاشتاغ

طائرات الهيلوكبتر تدخل ضمن التعميم الجديد من وزارة الداخلية الى 81 ولاية خلال ايام عيد الاضحى

اقرت وزارة الداخلية التركية عبر تعميم جديد ارسلته الى الـ 81 ولاية يتضمن الاجراءات الوقائية في اماكن الازدحام خلال ايام عيد الاضحى المبارك

وأوضحت الوزارة في بيانها، بأن الإجراءات التي سيتم اتخاذها ستكون بهدف منع الحـ ـ وادث المرورية في العيد ، حيث سيشارك في عمليات التفتيش كبار مشرفو الشرطة في أكثر المناطق المشهورة بوقوع الحـ ـ وادث في تركيا .

ووفقاً للتعليمات الجديدة التي وقّعها الوزير “سليمان صويلو” فإنه تم التخطيط لتواجد رجال الأمن والمرور على مدار ال24 ساعة لضمان سلامة المواطنين من الحـ ـ وادث ولمنعهم من تشكيل الإزدحامات .

وكما أفاد البيان بأن الوزير “صويلو” والوزراء وحكام المقاطعات ونواب المديرين العامين والقائد العام للدرك ورؤساء أقسام الشرطة الإقليمية سيكونون حاضرين لتفقد الإجراءات في مختلف المناطق التركية .

وأضاف : ستقوم المديرية العامة للأمن والدرك بعمليات التفتيش الجوية من خلال الإستطلاع عبر طائرات الهيلوكبتر .

وأشار البيان إلى تدابير المشاة التي سيتم اتباعها في العيد ، حيث ستستمر عمليات المراجعة والأنشطة المتعلقة بأولوية سلامة المشاة دون انقطاع ، ولن يسمح للجررات والحصادات التنقل دون اتخاذ الحيطة والحذر .

سيتم تنفيذ حملة تفتيش مكثفة على استخدام الخوذة والنظارات الواقية أثناء قيادة الدراجات النارية ، وأحزمة الأمان وكراسي الأطفال في مركبات النقل .

سيتم تركيز الضوابط على أولئك الذين يقودون تحت تأثير الكـ ـ حول والمـ ـ خدرات بين الساعة 24.00 _ 2.00 .

سيتم فرض رقابة على مختلف الشوارع للتأكد من سلامة المرور والمشاة والقواعد الوقائية المفروضة لمكافحة فايروس كورونا .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق