منوعات

طريقة سهلة للحصول على أنترنت مجاني 4G في تركيا

تركيا هاشتاغ / طريقة سهلة للحصول على أنترنت مجاني 4G في تركيا

بسبب الاسعار الباهظة التي تتطلب تعبئة خط الهاتف المحمول والسعر الكبير جداً للباقة الواحدة، الذي يعاني منه معظم المواطنين الاتراك والاجانب في تركيا.

توجه بعض المبرمجين والمختصين بتطبيقات اندرويد الى انشاء تطبيق مميز وخاص جداً، يمكنك من خلاله تصفح الانترنت على الهاتف المحمول بكل سهولة وبسرعة 4G، وذلك بحسب ما رصده وترجمه موقع تركيا هاشتاغ.

“Rapid Inject” وهو عبارة عن تطبيق يستتخدم على الهواتف الذكية، ويستخدم في تصفح الانترنت وايضاً تطبيقات المنصبة على الهاتف المحمول ، مثل واتس اب و فيس بوك.

تطبيق “Rapid Inject” هو HTTP / SSH / SSL TUNNEL vpn مجاني يساعد في تشفير وحماية IP وتصفح الإنترنت من خلال اتصال إنترنت عالي السرعة، التحسين لنظام Android ، يساعد Rapid Inject في حماية أمان نقطة اتصال Wi-Fi وحماية خصوصية السجل على الإنترنت.

وايضاً يعتبر من التطبيقات البسيطة وسهلة الاستخدام، كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة على زر الاتصال لبدء اتصال VPN آمن ومستقر.

طريقة تفعيل التطبيق واستخدامه:

أولاً: يمكنكم تنصيب التطبيق من سوق بلي بكتابت اسمه بالشكل الصحيح Rapid Inject وعند التنصيب ندخل للتطبيق ونضغط على القائمة لتظهر لنا قائمة منسدلة.

ثانياً: نقوم بأختيار الخيار الثالث وهو CUSTOM TWEAK ونقوم بلصق الكود التالي:

” CONNECT [host_port] [protocol][crlf]Host: yaay.com.tr[crlf]X-Online-Host: yaay.com.tr[crlf]Connection: Keep-Alive[crlf][crlf] ”  وحفظه والخروج الى الصفحة الرئيسية للتطبيق.

ثالثاً: نقوم بالضغط على الدائرة الزرقاء “لوغو التطبيق” وننتظر بضع ثواني لنشاهد الانترنت وسعرعة التصفح ضمن الهاتف المحمول.

الجدير بالذكر انه في بعض الحالات لا يعمل التطبيق مع الدولة التي يقوم بتعينها اتوماتيكياً، فيجب عليك تغيير الدولة في حال عدم استجابة التطبيق وعدم قدرته على الاتصال بالانترنت.

أقرا ايضاً….

تركيا هاشتاغ / أسطنبول تعج بالمواليين ومسيحة الجوخ..مالقصة..؟

كشـ.فت مصادر فنية عن انضمام ممثل سوري جـ.ديد إلى أسرة مسلسل “على الحلوة والمرة” الذي يصور حالياً في إسطنبول.

وقالت المصادر إن الممثل السوري أحمد الأحمد سافر إلى العاصمة التركية اسطنبول من أجل أن يباشر عمليات تصوير مشاهده في مسلسل “على الحلوة والمرة”.

وأشارت المصادر إلى أن الأحمد يشارك بهذا العمل كضيف شرف ضمن عدد من المشاهد.

وبذلك ينضم الأحمد إلى سلمى المصري ودانا مارديني ومحمد خير الجراح من سوريا وكارمن لبس ونيكولا معوض وباميلا الكيك من لبنان.

مسلسل “على الحلوة والمرة” من تأليف لبنى مشلح وإخراج فكرت القاضي.

وشارك أحمد الأحمد في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “خريف العشاق” فقط حيث لعب فيه دور البطل بشخصية “سعيد”.

وأحمد الأحمد من مواليد ريف حمص عام 1975، لكن جذوره تعود لمدينة مصياف الواقعة غرب حماة.

وظهر الأحمد لأول على الشاشة في المسلسل التاريخي “صلاح الدين الأيوبي” بشحصية همفري بعد أن اختاره الفنان الراحل حاتم علي عام 2004.

كما نالت شخصيته “رسلان رسلان” في مسلسل “الحرملك” إعجاب النقاد وزملاءه في الوسط الفني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق