أخبار تركيا المحلية

عاجل : خرق جماعي لحظر التجوال في باغيجيلار “فيديو”

تركيا هاشتاغ

عاجل : خرق جماعي لحظر التجوال في باغيجيلار “فيديو”.

رغم اصدار الحكومة التركية لحظر تجوال لمدة 48 ساعة، يوم امس وعلى لسان وزير الداخلية التركي، لكن تم خرقه اليوم وبشكل جماعي في باغيجيلار في ولاية اسطنبول.

وتم ذلك بسبب اندلع حريق في الطابق الثالث من المبنى المكون من 3 طوابق في باغيجيلار، حيث اجتمع عدد كبير من اهالي الحي على الرغم من حظر التجوال القائم.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ قام رجال الاطفاء بإخماد الحريق بوقت قصير، بدون اي اضرار ناجمة عن الحريق، سوى الاضرار المادية التي طالت اثاث المنزل.

Bağcılar'da 3 katlı binanın 3. katında yangın çıktı. Ölen ya da yaralananın olmadığı yangın itfaiye ekipleri tarafından…

Demirören Haber Ajansı paylaştı: 11 Nisan 2020 Cumartesi

أقرأ المزيد…..

بسبب كورونا…. مطاردة لواحد كيلو متر ومحاولة انتـحار في ولاية اضنة.

محاولة فاشلة لشخص بالهروب من المستشفى في ولاية اضنة ووضع زجاج مكسور على رقبته بقصد الانتحار، بعدما تبين اصـ.ابته بفايروس كورونا.

ووفقاً للمعلومات التي تم الحصول عليها، تقدم المواطن المسمى حميد س. إلى مستشفى مدينة أضنة بشكوى من ارتفاع درجة الحرارة والسعال.

وبدورهم قامت الفرق الطبية، بإجراء اختبار للرجل للتأكد بعدم اصـ.ابته بفيروس كورونا، لكن نتائج الاختبار اكدت على حمله للفيروس، حيث اُبلغ بضرورة علاجه في المستشفى، ولكنه لم يقبل العلاج ضمن المستشفى، وقام بكسر الزجاج في المستشفى وأخذ قطعة من الزجاج بيده، ليضعه على عنقه مهددا موظفي المستشفى بعدم الاقتراب.

وبحسب ما ترجمه موقع تركيا هاشتاغ قام بالفرار من الستشفى متسلحاً بقطعة من الزجاج وبعد مطارة الشخص لمسافة واحد كيلو متر، تمت محاصرته من جميع الجهات وبدعم من قوات الأمن.

وذلك عندما جاء الشخص عند مخرج الطريق السريع بمستشفى مدينة أضنة، استمر في المقاومة من خلال الإمساك بالقطعة الزجاجية على رقبته على الرغم من قدوم فرق الشرطة التي قطعت طريقه واوقفته.

وبعد 10 دقائق تقريباً، ألقى قطعة الزجاج في يده، عندما رأى الصحفين ينظرون إليه، واستسلم للشرطة، وذلك بعد اقناعه من جميع الموجودين بضروروة العلاج وعدم الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق