أخبار العالم

عاجل: عقب التطبيع مع أسرائيل …الامارات تلغي اول لقاء مع اسرائيل والولاياة المتحدة

عاجل: عقب التطبيع مع أسرائيل …الامارات تلغي اول لقاء مع اسرائيل والولاياة المتحدة

صرحت وكالات ووسائل اعلام اسرائيلية، ان الامارات العربية المتحدة قامت بإلغاء اللقاء المبرم عقده، بين الامارات من جهة، واسرائيل والولاياة المتحدة من جهة اخرى.

ويشار الى ان الغاء اللقاء جاء عقب تصريحات رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو حول صفقة الطائرات الحربية إف 35.

حيث اكد رئيس الوزراء الاسرائيلي في وقت سابق، عدم نية بلاده عقد اي صفقة اسلحة تتعلق بالطائرات الحربية نوع أف 35 وخاصة مع دول الشرق الاوسط.

أقرأ المزيد…….

السعوديون يطلقون هاشتاغ لفيديو تعـ.ـري فاضـ.ـح على احد شواطئ مدينة الخبر “شاهد”

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي التوتر وفيس بوك في السعودية، عقب انتشار مقطع فيديو مصور على احد شواطئ مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية.

حيث اظهر الفيديو مجموعة من الاشخاص يحملون الجنسية اللبنانية بإقامة حفلة جماعية على احد شواطئ مدينة الخبر يرتدون فيها ملابس السباحة بالاضافة الى الصخب الذي لاحق المشهد.

ولاقى هذ المشهد غضـ.ـب عارم عقب انتشاره ووصفه مغردون بـ التعري الفاضح ، ونشروا هاشتاغ بعنوان “لبنانيون يتعرون في الخبر”، تصدر قائمة الأكثر تداولا في المملكة.

ولاقى هذ المقطع استياء الكثير ولا سيما في ظل الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا، بالاضافة الى اللباس الفاضح الذي يتعارض مع المجتمع السعودي.

وطالب المجتمع السعودي الجهات المعنية بفتح تحقيق بما حصل على شاطئ الخبر وعدم تكراره مشيريين الى ان هذا العمل لا يتماشى مع الذوق العام للمملكة السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق