أخبار العالم

عاجل: عقوبات جديدة على روسيا تطال بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتن

تركيا هاشتاغ / عاجل: عقوبات جديدة على روسيا تطال بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتن

بعد أحداث بوكا ، أعلنت الولايات المتحدة أنها فرضت عقوبات جديدة على روسيا بالتنسيق مع مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي.

ومن بين الذين عوقبوا بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين واثنين من البنوك الروسية.

وبعد أحداث بوكا ، أعلنت الولايات المتحدة أنها فرضت عقوبات جديدة على روسيا بالتنسيق مع مجموعة السبع والاتحاد الأوروبي. ومن بين الذين عوقبوا بنات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين واثنين من البنوك الروسية .

النخب الروسية لديها عقوبات مشتركة
وشملت العقوبات النخب الروسية وعائلاتهم ، فضلا عن ابنتي بوتين الراشدين ، زوجة وابنة وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف ، والرئيس الروسي السابق دميتري ميدفيديف ورئيس الوزراء ميخائيل ميشوستين. وفقًا لذلك ، تم تجميد جميع أصول Sberbank ، أكبر مؤسسة مالية روسية وبنك Alfa Bank ، أكبر بنك خاص في البلاد ، والتي كانت مدرجة سابقًا في قائمة العقوبات الأمريكية. على سبيل المثال لا الحصر ، جمدت الولايات المتحدة أيضًا أصول الشركات المهمة التابعة للدولة الروسية وحظرت العلاقات التجارية مع هذه الشركات.

بالإضافة إلى ذلك ، بموجب العقوبات ، منعت وزارة الخزانة الأمريكية روسيا من سداد مدفوعات الديون بأموال خاضعة للولاية القضائية الأمريكية. كما تم حظر جميع الاستثمارات في روسيا بموجب العقوبات الجديدة.

تابعنا على أخبار غوغل نيوز 

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية عقوبات جديدة
واجه الجيش الأوكراني ، الذي حرر مدينة بوتشا ، بالقرب من كييف عاصمة أوكرانيا ، من القوات الروسية في الأول من أبريل ، مدينة مليئة بالجثث ، ودمرت مبانيها وشوارعها. وعثر على 410 جثث مدنيين في مستوطنات محررة قرب كييف. على الرغم من أن روسيا نفت مزاعم مقتل مدنيين ، فقد شوهدت الجثث في الشوارع في صور الأقمار الصناعية التي نشرتها شركة الأقمار الصناعية Maxar في 19 مارس. بعد الحادث ، وصفت إدارة بايدن بوتين بأنه “مجرم حرب” وأعلنت أنها ستفرض عقوبات جديدة على روسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى