منوعات

عقب ساعات من مشاركتها بمراسم دفن سمير غانم..يسرا تظهر في حفل وهي ترقص “فيديو”

تركيا هاشتاغ / عقب ساعات من مشاركتها بمراسم دفن سمير غانم..يسرا تظهر في حفل وهي ترقص “فيديو”

أثـارت الفنانة المصرية يسرا، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب تداول مقطع فيديو لها، وهي ترقص مع الفنان عمرو دياب، على المسرح في حفل زفاف رجل الأعمال علي الجميل، والذي أقيم مساء أمس الجمعة في مدينة الجونة وذلك بعد ساعات من مشاركتها في جنازة الفنان الراحل سمير غانم.

ونشر موقع عرب وود مقطع فيديو للفنانة يسرا ترقص بصحبة الهضبة عمرو دياب على أنغام أغنيته الشهيرة حبيبي يانور العين في حفل زفاف أحد رجال الأعمال.

وسادت حالة من الجدل، بين رواد مواقع التواصل، بسبب مشاهدتهم للفنانة يسرا ترتدي الأسود صباح الجمعة، وتشارك في تشييع جثمان الفنان المصري الراحل سمير غانم، وبعد ساعات ترتدي الأحمر، وترقض في حفل زفاف.

وعلقت مغردة قائلة: ”‏‎يا شيخة ده إحنا اللي ياللي بعيد عن الوسط الفني زعلانين على سمير غانم جداً وانتي ياللي كنتي بتشوفيه ودايماً معاهم مش مقدرة حتى حزنهم!!“.

اضغط لمشاهدة الفيديو

تركيا هاشتاغ / النحل يصبح رداء يغطي جسد أنجلينا جولي “فيديو”

تشارك النجمة أنجلينا جولي، بالتعاون مع منظمة “اليونيسكو” ومجموعة “غيرلان” مع الأمم المتحدة بمبادرة “نساء من أجل النحل” وهو برنامج ريادة الأعمال النسائية المتطورة بمجال تربية النحل.

ونشرت “ناشيونال جيوغرافيك”، المتخصصة بأخبار الطبيعة والأفلام الوثائقية، مجموعة صور وفيديوهات تظهر النجمة العالمية، أنجلينا جولي، وقد غطى سرب من النحل أجزاء من جسدها ضمن حملة ترويجية لمبادرة “نساء من أجل النحل”.

ونشرت “ناشيونال جيوغرافيك”، مقطع فيديو على قناتها الرسمية في “يوتيوب” تظهر فيها أسراب صغيرة من النحل على الجزء العلوي من جسد النجمة.

وتظهر المشاهد انتشار النحل على جسد جولي، لكنها بالرغم من ذلك بدت هادئة، حيث صعد سرب من النحل على رقبتها ووصل إلى فمها.

وأخبرت جولي “ناشيونال جيوغرافيك”: “شعرت أنه من الرائع أن تكون متصلا بهذه المخلوقات الجميلة، هناك بالتأكيد طنين، عليك أن تكون ساكنا حقا وفي جسدك، في الوقت الحالي، وهذا ليس سهلا بالنسبة لي”.

وعلقت “ناشيونال جيوغرافيك” على صفحتها في “إنستغرام” على صورة لجولي وثقت الحدث، “لتعزيز مبادرة اليوم العالمي للنحل، وبالتعاون مع (natgeo)، أرادت أنجلينا تقديم صورة شخصية مغطاة بالنحل”.

ومبادرة “نساء من أجل النحل”، وهو برنامج ريادة الأعمال النسائية المتطورة في مجال تربية النحل.

وتشارك أنجلينا جولي، بالتعاون مع منظمة “اليونيسكو” ومجموعة “غيرلان”، الأمم المتحدة في هذه المبادرة حيث اختيرت جولي بصفتها العرابة والمسؤولة عن برنامج الترويج لمربي النحل لعام 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى