منوعات

عمرو أديب يـ.ـهاجم محمد رمضان والاخير يرد عليه بفيديو مدبلج “بس يا بابا”

عمرو أديب يهاجم محمد رمضان والاخير يرد عليه بفيديو مدبلج “بس يا بابا”

رد الفنان المصري محمد رمضان على الهـ.ـجوم اللادع الذي شنه الاعلامي عمرو أديب بمقطع مصور من مسلسله “الاسطورة” لكن بطريقة استهزاء عبر تغيرات بصيتة بالدوبلاج.

ونشر محمد رمضان في حسابه بموقع إنستغرام مقطع من مسلسله الشهير الذي عرض في شهر رمضان 2016، ولكن أدخل صوت أديب وهو يقول “يا محمد اللي بنحسبه موسى طلع فرعون”، ليرد عليه محمد رمضان قائلا “بس يا بابا”.

اضغط لمشاهدة الفيديو المدبلج

وكان عمرو أديب شن، هجـ.ـوما حادا على الفنان محمد رمضان، أمس الجمعة، في برنامجه “الحكاية”، المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”، وذلك بسبب واقعة إلقائه بالأموال.

وقال عمرو أديب: ” فيديو مستفز جدا لشعب مصر، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوته علشان تجيب رزقها، يعني النعمة دي متفرقش معاه”.

وتابع: “كأنه بيقولنا الفلوس دي علي الجزمة، بيقولنا إيه يعني 6 مليون جنيه أنا الفلوس متفرقش معايا في حاجة، فالأستاذ نمبر وان أثارحفيظة عدد كبير من الناس اللي بتحبه، الراجل ده بقى عدو نفسه.. متفهمش دماغه بقى فيها إيه، أنا عاوزه بس يشرحلي إيه الفكرة؟ يا أخي لو الفلوس متهمكش وكتير اتبرع بيها لحد”.

وظهر الفنان المصري، محمد رمضان، الأربعاء الماضي، وهو مستلقيا على عوامة في حمام السباحة ويتناول مشروبا ما، ويبعثر مئات الدولارات في كل مكان.

اضغط لمشاهدة الفيديو

ووصف الجمهور هذا المقطع بأنه يسخر من الحكم الذي صدر ضده بدفع مبلغ مالي يقدر بـ6 ملايين جنيه “400 ألف دولار” للطيار أشرف أبو اليسر. كما شملت الانتقادات التي وجهها الجمهور إلى رمضان “عدم احترام النعمة”، فيما اتهمه العديد من المتابعين بالكذب، لافتين إلى أنه من الصعب تصديق أنه بعثر هذه المبالغ بالماء، مؤكدين أنها أموال مزورة.

ورغم الهجوم عليه، استفز ارمضان جمهوره مجددا بمقطع فيديو جديد، نشره مساء أمس الجمعة، تظهر فيه آلاف الدولارات مبعثرة في كل مكان بمحيط حمام السباحة خاصته، في وقت لم تهدأ بعد عاصفة أثارها فيديو مماثل سابق له.

وظهر رمضان وهو يحمل في يده رزما من الدولارات خلال تجوله بمحيط حمام السباحة الذي ظهر مغطى بأوراق دولارية، قبل أن يبعثر ما في يده أيضا في الهواء.

 اضغط لمشاهدة الفيديو

ويشارك محمد رمضان ضمن الموسم الرمضاني بمسلسل “موسى” من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، ويشاركه البطولة سمية الخشاب، رياض الخولي، وآخرون.

ميريام كلينك والزيت النباتي وردود فعل غاضبة على مواقع التواصل فيديو

بالفيديو..داعية سعودي سابق يغني ويرقص على أغنية أحلام “حزين”

مصادر خاصة تكشف عن حال “ياسمين صبري” عقب أصابة زوجها أحمد أبو هشيمة بفيروس كورونا

محمد رمضان يطل بمسلسل مليئ بالاكشن والاثارة “موسى” واليكم قصته

عبد المنعم عمايري يراجع طبيب نفسي عقب تصويره مسلسل “قيد مجهول” وهو شبه عار

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى